محمد صلاح سفير هواتف أوبو في الشرق الأوسط وإفريقيا (صور)
محمد صلاح سفير هواتف أوبو في الشرق الأوسط وإفريقيا (صور)

محمد صلاح سفيرا لهواتف أوبو في الشرق الأوسط وإفريقيا


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

اختارت شركة الهواتف الذكية العالمية أوبو، لاعب كرة القدم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ونصبته سفير لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط والقارة الإفريقية، بالتزامن مع خطة الشركة العملاقة الممهدة للإعلان عن أحدث إصداراتها من الهواتف المحمولة بالغة الدقة.

 

ونقل مجلة أربيان بزنس عن الشركة، أن OPPO اختارت لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح سفيراً لعلامتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، للتسويق لمنتجاتها ضمن خطتها الكبرى قبيل الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة OPPO Reno3 التي تتميز بقدراتها الفائقة في التصوير الفوتوغرافي.

 

وبحسب أربيان بزنس، تعكف شركة أوبو على إطلاق السلسلة الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بتاريخ 18 مارس، ضمن حملة إعلامية وإعلانية ضخمة يشارك فيها نجم ليفربول العالمي محمد صلاح.

 

وأعلن إيثان تشيوي رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا، أن اختيار النجم محمد صلاح سفيراً لعلامة OPPO "مثاليا" فكلاهما معروفٌ بالطموحات التي لا تعترف بالحدود وبالسعي المتواصل نحو تحقيق أفضل النتائج، كل في مجاله، وأوضح أن محمد صلاح يتمتع بمهارات احترافية فائقة تشابه في تفوقها قدرات التصوير الفوتوغرافي الاستثنائية التي تتمتع بها سلسلة هواتف Reno3، ولذلك تأتي هذه الشراكة في توقيت مثالي لانضمام محمد صلاح إلى قائمة سفراء علامة أوبو التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

وتستعد شركة أوبو إلى عرض سلسلة هواتفها Reno3 الجديدة التي يروج لها اللاعب محمد صلاح، والتي تتميز بإعدادات استثنائية للتصوير الفوتوغرافي لتوفر وضوحاً فائقاً في كل صورة وفي جميع ظروف وسيناريوهات التصوير، ويوفر الهاتف مزيداً من التقنيات الحديثة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في حياتهم اليومية. وتسعى OPPO من خلال سلسلة هواتف Reno3 Pro لتعزيز تجربة التصوير بتوفير وضوح فائق وجودة عالية للمستخدمين.