طريقة ورابط الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن
طريقة ورابط الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن

الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن.. وشروط صرف حساب المواطن.. ورابط الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن.


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن.. وشروط صرف حساب المواطن.. ورابط الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن.. كل ما تريد معرفته عن عدم الأهلية لصرف حساب المواطن في تجدوه في هذا التقرير.

 

الاعتراض على عدم الأهلية في صرف حساب المواطن، من الاستفسارات المتكررة عن صرف دفعة حساب المواطن كل شهر، لكن الراغبين في صرف حساب المواطن المقدم من الحكومة السعودية لدعم المتأثرين بإجراءات الإصلاح الاقتصادي في المملكة، وقفوا حائرين أمام طريقة الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن، وبحثوا عن رابط التظلمات في برنامج حساب المواطن.

 

بشأن الاعتراض على عدم الأهلية في صرف حساب المواطن، قال برنامج حساب المواطن عبر خدمة المستفيدين إنه في الحالات التي يجد الشخص نفسه مخالفة لشروط الحصول على حساب المواطن لعدم الأهلية بعد تحديد البيانات، عليه التوجه إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن وتقديم اعتراض عدم أهلية صرف حساب المواطن عقب رابط دراسة الأهلية.

 

ويكون الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن عن طريق، تقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية الظاهرة لديه في رابط دراسة الأهلية ومن ثم الضغط على أيقونة رابط إعادة تقديم الطلب في حال تم تجاوز مدة الاعتراض 3 أشهر.

 

وأودع برنامج حساب المواطن الثلاثاء الماضي 2.7 مليار ريال مخصص دعم شهر مارس للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغت نسبة المستفيدين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثامنة والعشرين 83%؛ ليتجاوز عددهم 12.7 مليون مستفيد وتابع، كما بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 11 مليون ريال، ليصبح مجموع ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته 68.8 مليار ريال؛ منها 452 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة.