شراء أثاث مستعمل في السعودية
شراء أثاث مستعمل في السعودية

شراء أثاث مستعمل في السعودية


قديمك جديد لغيرك من هذا المفهوم المتوارث منذ القدم يبحث الكثيرون عن شراء احتياجاتهم من أثاث وملابس أو مستلزمات منزليه كثيرة في حالتها المستعملة .

 يوفر لك المستلزمات المستعملة عده مزايا منها:

  • شراء ما يناسبك بأسعار مناسبة : المستلزمات المستعملة تكون أحيانا أكثر متانة وأسعار مناسبة اقل بالنسبة للحديث.

  • يمكنك الاطلاع علي  مستلزمات مستعملة كثيرة ومتنوعة لشراء ما تريد .

  • بعض الأماكن تبيع المستلزمات المستعملة بحالتها الجيدة بحيث ترضي المشتري وبعضها يكون مثل الجديد. 

ويعتبر شراء الأثاث المستعمل على رأس المستلزمات المستعملة التي يحتاجها المشتري في الوقت الحالي نظرا لارتفاع  أسعارها في حالتها الجديدة ويتجه  الكثيرون لشراء الأثاث  المستعمل لعده أسباب منها :

  • ارتفاع أسعار الأثاث الجديد مقارنه بأسعار  باقي السلع فيجد المشتري صعوبة في شراء الأثاث الجديد.

  • يستطيع المشتري شراء أثاث مستعمل بجوده عاليه.

  • الخشب من المواد طويلة العمر نسبيا  ولا يخشي من تلفها طالما في حالة جيدة .

وفي هذا المقال نقدم لك عزيزي القارئ أفضل أماكن شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مناسبة وجوده عاليه.

بعض الأثاث المستعمل يمتاز بالمتانة لان أنواع الخشب الجيدة مدة صلاحيتها تكون طويلة نسبيا مقارنة عن أي مستلزمات او أجهزة أخري مستعملة.

ويفضل أن ينتقي المشتري للأثاث المستعمل أفضل الأماكن التي تقدم هذه المبيعات حتى يضمن جودة الأثاث المعروض للبيع ومن خلال شراء اثاث مستعمل بالدمام تحصل علي أفضل الأثاث المستعمل حيث يجتمع الجودة والمتانة مع الأسعار المناسبة .

ويعتبر حركة بيع وشراء الأثاث المستعمل من التجارة الرائجة في كثير من الدول نظرا لحاجة الناس إليها فأي إنسان لديه أثاث مستعمل لا يفكر مطلقا في إلقائه في الشارع لان الأثاث المستعمل له ثمن جيد وكذلك يصعب رميه لأنه يسبب مشاكل في حركة مرور السيارات وتشويه للمنظر العام مما يعرض للمسائلة القانونية ،وعلي الناحية الأخرى يطلب الكثيرون الأثاث المستعمل للأسباب السابق ذكرها وتقوم معارض بيع الأثاث بدور الوسيط بين البائع والمشتري شراء اثاث مستعمل جدة يوفر لك أجود أنواع  الأثاث المستعمل بأنسب الأسعار.

وعندما تفكر في شراء أثاث مستعمل لابد أن تحتاط لعدة أمور وتتبع عدة تعليمات للحصول علي أفضل أثاث مستعمل دون أن تتعرض للغش ومنها:

  • جرب الأثاث قبل الشراء وتأكد من متانته وصلاحية استخدامه فلا يكفي أن تري أن شكله مناسب بل عليك بتجربته والجلوس عليه للتأكد منه.

  • فحص الأثاث جيدا للتأكد من نظافته و خلوه من الحشرات  وذلك لتتجنب العديد من المشاكل الرئيسية فبعض الحشرات لا يمكن القضاء عليها بسهولة بل تحتاج لعمليات رش وتنظيف عميق مثل حشرة بق الفراش مما يكلفك المزيد من الاموال .

  • أمور أخري يجب الاحتياط لها وأخذها في الاعتبار فيجب عليك عزيزي المشتري فتح الأدراج ومراجعة جودة الزجاج وسماع صوت الأبواب .

  • بعض الأشخاص لديهم حساسية من الروائح فعليك تفحص رائحة العفش جيدا لان الأثاث الذي كان في منزل أشخاص آخرين قد يكون منهم المدخن ومنهم من كان لديه حيوانات أليفة مثل القطط والكلاب مما يترك اثر ورائحة في الأثاث القديم قد تثير أصحاب الحساسية الصدرية أو تجد روائح غير مستحبة .

  • التأكد من  نظافة و خلو الأثاث من سوس الخشب لأنها تسبب تلف الخشب بسرعة ويصعب عليك بعد ذلك بيعه والتخلص منه مما يسبب عائق كبير بعد ذلك وتكلفة عالية .

يوجد الكثير من أثاث  المنزل المستعمل في حالة جيدة جدا بل بعض الأثاث المستعمل يكون مثل الجديد تماما فبعض المقبلين علي الزواج قد يخطأوا ويشتروا الكثير من الأثاث مما يسبب في أحداث فوضي في المنزل ومع وجود أطفال في المستقبل  ترغب الكثير من الأمهات في التخلص من الأثاث الزائد فيتم بيع الكثير من قطع الأثاث المستعمل وهو بحالة جيدة لان البائع ليس في احتياج له وليس لعيب في الأثاث المستعمل، يوفر لك شراء أثاث مستعمل بالرياض أفضل قطع الأثاث المستعملة وتكون بحالة جيدة  .

تستطيع من خلال شراء أثاث مستعمل بجدة الحصول علي ما ترغب به فقط من قطع الأثاث المستعملة ولا يشترط أن تشتري الغرف كاملة فتستطيع توفير الكثير من الأموال بل وتوفير الكثير من المساحة من خلال شراء احتياجاتك الأساسية دون الإلزام بشراء غرفة كاملة  فتستطيع شراء نيش فقط أو عدد من كراسي السفرة أو سرير لغرفة النوم وحدها.

يحب الكثير من المشترين الذوق الكلاسيكي في الأثاث وهو متوفر تشكيلات عديدة منه في الأثاث المستعمل يمكنك البحث عن ما تريد من قطع أثاث كلاسيكي ذات ذوق رفيع وجودة عالية من محلات شراء أثاث مستعمل بالدمام 

بعض شركات شراء الأثاث المستعمل تقوم بصيانة الأثاث المستعمل وتصلح الأجزاء التالفة منه وتقوم بالدهان بحيث لا تستطيع تمييزه عن الجديد وبذلك تحصل علي أثاث مستعمل عالي الجودة وأسعاره مميزة وتستطيع من خلال شراء أثاث مستعمل بالرياض شراء أثاث مستعمل يحاكي في جودته الأثاث الجديد مما يوفر لك ولأسرتك المزيد من الأموال .

وعلي النقيض الأخر إذا كنت أنت من تريد بيع الأثاث المستعمل فهناك عدة خطوات بسيطة ترفع من سعر الأثاث المعروض للبيع فيجب عليك فعل الآتي :

  • تنظيف قطع الأثاث  المراد بيعها من الأتربة والغبار .

  • إذا كانت قطع الأثاث المستعمل بها أشكال محفورة يمكنك تنظيفها بفرشاة أسنان نظيفة عليها بعض الزيوت.

  • عدم سكب الماء أو مواد التنظيف القوية علي الخشب لان ذلك يودي إلي إلحاق الضرر بطبقة الطلاء الخارجية للأثاث ويكتفي التنظيف بقطعة من القماش عليها بعض الزيوت ومواد التنظيف المخصصة للخشب 

  • تركيب وإصلاح بعض قطع الأثاث سهلة الإصلاح لان بعض كسور الأثاث يكون من السهل إصلاحها وترفع من سعر الأثاث المستعمل .

ويمكنك من خلال شراء أثاث مستعمل بجدة بيع ما تريده من أثاث منزلي مستعمل بأفضل الأسعار حيث تقوم الشركة بمعاينة قطع الأثاث المراد بيعها وتحديد أفضل سعر مناسب لها .

تقدم الشركة خدمة نقل الأثاث المستعمل من العميل إلي مقرها فور المعاينة والاتفاق علي السعر المناسب ويتم نقل الأثاث المستعمل في سيارات مخصصة لنقل الأثاث ويقوم بقيادتها سائقين محترفين .

يتم وضع الأثاث المستعمل في مخازن مخصصة لتخزين الأثاث بعيدا عن الرطوبة ونظيفة من الحشرات هذا مطلب هام لتخزين الأثاث فترات طويلة وتكون هذه المخازن أمنة تماما من عمليات السرقة أو الحريق .

كما تقوم الشركة بإعادة إصلاح التالف من الأثاث المستعمل وإعادة هيكلته وعمل دهانات جديدة لتخرج إلي معارض شراء أثاث مستعمل بالرياض بشكل جديد ومميز يصعب تفريقه عن الأثاث الجديد.

تستطيع من خلال شراء أثاث مستعمل بالدمام الحصول علي خدمة عملاء ممتازة متوفرة علي مدار اليوم ،يمكنك من خلالها الاستفسار عن كل ما تريد من معلومات عن الأثاث المستعمل سواء إن كنت البائع لهذا الأثاث أو المشتري .

كما تقدم شراء أثاث مستعمل بجدة خدمة عملية ما بعد البيع والشراء حيث يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لطلب شكوى في حال الإخلال بأي شروط في عملية نقل الأثاث المستعمل إليك.