موقع المصرية للاتصالات تسجيل الدخول للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
موقع المصرية للاتصالات تسجيل الدخول للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

زادت أعداد زيارات المصريين لرابط موقع المصرية للاتصالات WE، خلال الأيام الماضية، والتي كان أغلبها يتعلق بخدمة الاستعلام عن طريقة سداد فاتورة الاستخدام للتليفون الأرضي عن شهر يوليو عام 2020، وكذلك طرق السداد الإلكترونية، وفي إطار ذلك أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن البدء في استقبال المشتركين في خدمة خطوط التليفون المنزلي، لدفع فاتورة شهر يوليو، حيث بدأ سداد الفاتورة من يوم الأربعاء، وتستمر فترة السداد لمدة شهر حيث تنتهي في 14 من الشهر المقبل.

موقع المصرية للاتصالات تسجيل الدخول

وفي حالة عدم السداد خلال تلك المهلة المحددة من قبل الشركة، فعندها يتم تحويل خط الهاتف تلقائياً ليكون استقبال للمكالمات فقط، وذلك لمدة شهر تنتهي في 14 من سبتمبر 2020، ويعقب هذه الفترة وتحديدًا في منتصف سبتمبر خطوة قطع الحرارة عن الخط الأرضي للمشترك فلا يمكنه الإرسال أو الاستقبال، علاوةً على تحمل غرامة تأخير على المشترك وذلك بحال عدم سداده لقيمة مبلغ الاشتراك.

خطوات الاستعلام عن فاتورة يوليو 2020

  • يقوم المستعلم بادخال كود المنطقة الكائن فيها، وبها خط التلفون.
  • إدخال رقم الهاتف الأرضي الخاص به والمسجل باسمه والمكون من 8 أرقام.
  • يظهر للمستعلم جدول يتضمن المبلغ المطلوب سداده للشركة، وقيمة فاتورة الأرضي شهر يوليو 2020.
  • عند رغبة العميل في السداد يقوم بالضغط على “اختر للسداد”، ثم يختر كلمة “ادفع” التي تظهر أعلى الشاشة.
  • ويمكن للمشترك الاستعلام عن الفاتورة الربع سنوية عن طريق الاتصال بالخط الساخن 111، أو من خلال الولوج على صفحة خدمات موقع المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي بالرقم الأرضي.
  • ويمكن أيضًا الدفع من خلال منافذ التحصيل التابعة لكل مما يلي: “خدماتى admaty”، فوري Fawry، البريد المصرى، و”بي Bee”، “مصاري Masary، “أمان”، وأيضًا إمكانية سداد الفاتورة عن طريق الموقع الرسمي للشركة.
  • وأتاحت شركة WE العديد من المنافذ الخدمية التي يمكن من خلالها دفع فاتورة التليفون، وذلك عن طريق أي منفذ تحصيل من المنافذ التي تتبع الشركة والتي تنتشر بكافة أنحاء الجمهورية، وتم تدشينها تيسيراً على العملاء لأتمتة عمليات السداد.