فتح باب التقديم علي وظائف شركة باب رزق جميل بعدة مدن بالمملكة
فتح باب التقديم علي وظائف شركة باب رزق جميل بعدة مدن بالمملكة

فتح باب التقديم علي وظائف شركة باب رزق جميل بعدة مدن بالمملكة...


أُعلن يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021 عن فتح باب التقديم في وظائف شركة باب رزق جميل حيث أن هناك العديد من الوظائف المتاحة لكلا من الجنسين،و المتوافرة بمدن عدة في المملكة العربية حيث أن هما وظائف شاغرة بالرياض، وأخرى بالخبر، والدمام، والقريات، وأماكن متاحة أيضا بالجوف لكن جميع الوظائف تتطلب بعض الشروط للقبول فيها.

رابط التقديم علي وظائف شركة باب رزق جميل

فتح باب التسجيل في الشركة أمس الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021 للكثير من الأماكن الشاغرة بمدن عدة في المملكة العربية السعودية، وينتهي التقديم عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، وذوي الكفاءة والمهارة للوظائف الشاغرة، ويجب على المتقدم التقديم علي الرابط الرسمي بالبيانات الصحيحة له من هنا التقديم علي وظائف شركة باب رزق جميل.

وظائف شركة باب رزق جميل

وظائف شركة باب رزق جميل

 

وظائف شاغرة في باب رزق جميل

تتوافر وظائف عدة بالشركة ومن هذه الوظائف مايلي:

  • أعلنت الشركة أنه قد تم فتح باب التقديم أمس على 6 وظائف بفرع الرياض في وظيفة مدير متجر يشترط للقبول بها أن يكون المتقدم لديه من الخبرة ما لا يقل عن 4 سنوات بالمبيعات، أو يكون المتقدم للوظيفة عمل في مجال الشوكولاته أو منتجات غذائية.
  • ايضا يتوافر عدد 10 وظائف بفرع الشركة الرياض للعمل في مجال البيع، ويفضل أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة لا تقل عن 4 سنوات في البيع سواء في قطاع الشوكلاته أو منتجات غذائية.
  • أعلنت شركة باب رزق جميل ايضا عن وجود 4 أماكن في وظيفة مدير متجر بالرياض، وتحتاج الوظيفة خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
  • وظيفة مندوب مبيعات كبار العملاء، وتتوفر 10 أماكن بها للعمل في الخبر، وتحتاج هذه الوظيفة أن يكون الشخص متحدث جيد، ولديه لباقة في التعامل، والتواصل مع الجميع.
  • كما أنه يوجد بفرع الدمام مكان شاغر للعمل كإداري موارد بشرية، وتحتاج هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم مع خبرة سنتين بالاضافة الى اجادة اللغة الإنجليزية.
  • أما فرع الشركة بالقريات فقد أعلن عن حاجته الي وظيفة مساعد مدير بشرط حصوله على درجة البكالوريوس وخبرة لا تقل عن سنة.
  • أخيرا أعلنت الشركة عن حاجتها عدد 2 محاسب لفرع الجوف بشرط أن يكون الشخص حاصلا على درجة البكالوريوس مع خبرة سنتين.

مصدر الخبر: masrmix