أمين الشرقية يستقبل مدير فرع الرياضة بالإمارة.. ويبحثان أوجه التعاون المشترك
أبرز المواد
أمين الشرقية يستقبل مدير فرع الرياضة بالإمارة.. ويبحثان أوجه التعاون المشترك أبرز المواد

أمين الشرقية يستقبل مدير فرع الرياضة بالإمارة.. ويبحثان أوجه التعاون المشترك أبرز المواد...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

المناطق- الشرقية:

بحث أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية، موفّق بن فهد السنيد، اليوم الثلاثاء، أوجه التعاون المشترك فيما بين الجهتين، وذلك بمقر الأمانة.

تأتي هذه الزيارة انطلاقا من الدور الفاعل للقطاعات الحكومية فيما بينها لخدمة المجتمع، حيث أكّد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على أن الأمانة تحرص حرصاً دؤوباً على تفعيل الشراكة بين القطاعات التي تقوم على مبدأ التعاون والتكامل، وذلك في ظل دعم حكومتنا الرشيدة حفظها الله، وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030، منوّهاً معاليه إلى أن التعاون بين الجهتين يسهم في تحسين فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الرياضية؛ بما يحقق المصلحة المرجوة ضمن إطار الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

من جهته أكّد مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية أن تعزيز التعاون بين جهات القطاع العام يأتي في مقدمة الأولويات لخدمة المجتمع، والحرص على أن تكون جميع القطاعات في المنطقة منظومة واحدة تسهم في دعم التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة، وخاصةً فيما يعنى بتنفيذ المهام الرياضية المنوطة بها على أكمل وجه، وذلك للإسهام مع القطاعات الخدمية الأخرى.

وأشار إلى الحراك والنشاط الرياضي الكبير الذي تشهده المملكة، كما ناقش السنيد أبرز الأحداث الرياضية والمناسبات التي يعتزم فرع الوزارة تنفيذها خلال الفترة القادمة، مُتضمّنة برامج رياضية وشبابية وتوعوية وترفيهية.

وفي ختام الاجتماع وجه الأمير بالمتابعة لتسخير الإمكانيات وتجهيز المواقع التي تخدم هذه الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية بشكل عام، والتي بدورها تعزز من رفاهية الفرد في المنطقة.

مصدر الخبر: almnatiq