جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل
منطقة حائل
جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل منطقة حائل

جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل منطقة حائل 'جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل منطقة حائل'


المناطق- حائل:

حصلت جامعة حائل على الاعتماد المؤسسي الكامل من الفترة 1 سبتمبر 2021 – 30 نوفمبر 2027 من هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

وأوضح رئيس ‫جامعة حائل،الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، إن حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل،كان نتيجة للجهود والتعاون المثمر من قبل كافة منسوبي الجامعة ومنسوباتها، والذي يتوافق مع رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، وقد تحقق بتطبيق معايير جودة العملية التعليمية بعد تقويم خارجي من فريق مستقل بهدف التحقّق من نتائج دراسة التقويم الذاتي، والحكم على معايير جودة الأداء. وهذا الإنجاز يضاف إلى ما حقّقته الجامعة من منجزات؛ وحصول الجامعة على هذا الاعتماد يعدّ مؤشرًا على سعي الجامعة لتفعيل أهم متطلبات جودة التعليم؛ من أجل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030″.

وبهذه المناسبة رفع رئيس جامعة حائل أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظهما الله- على ما يجده التعليم بوجه عام، والتعليم الجامعي بوجه خاص، من عناية واهتمام، ودعم متواصل، وهذا نتيجة لما وصلت له الجامعات من تقدم لتحقيق رسالتها العلمية والمعرفية، ومخرجاتها النوعية لخدمة التنمية الوطنية الشاملة، كما قدم جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن آل سعود نائب أمير منطقة حائل على ما تجده الجامعة من رعاية ودعم واهتمام ومتابعة وتسخير جميع الإمكانات للجامعة. في ظل المتابعة والدعم المستمر الذي تلقاه الجامعة من معالي وزير التعليم، الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ومعالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار، الدكتور محمد بن أحمد السديري.

وقدم رئيس الجامعة التهاني والتبريكات لكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين، و طلاب وطالبات،بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل، مقدماً شكره وامتنانه لجميع من أسهم في هذا الإنجاز.كما طالب الجميع إلى بذل المزيد من الجهد ومواصلة مسيرة التميز والعطاء

مصدر الخبر: almnatiq