تطبيق توكلنا يوضح طريقة حجز واستعراض تذاكر موسم الرياض عبر التطبيق
تطبيق توكلنا يوضح طريقة حجز واستعراض تذاكر موسم الرياض عبر التطبيق

تطبيق توكلنا يوضح طريقة حجز واستعراض تذاكر موسم الرياض عبر التطبيق...


أوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية “تركي آل شيخ”، عن كيفية حجز التذاكر عبر تطبيق توكلنا الإلكتروني، حيث قال أن تذاكر فعاليات موسم الرياض هذا العام ستكون مرتبطة بتطبيق توكلنا، وذلك بهدف الأمان والتحصين بأخذ جميع جرعات الفايروس، خوفاً على صحة وسلامة ، مأكداً على أخد جرعتين لقاح كورونا، كما وضح أيضاً طريقتين لاستعراض واضافة تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق توكلنا الالكتروني، إليكم طريقة اضافة واستعراض تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق توكلنا، تابعوا المقال.

طرق اضافة واستعراض تذاكر موسم الرياض عبر توكلنا

قام تطبيق توكلنا بشرح طريقة اضافة واستعراض تذاكر موسم الرياض عبر التطبيق الخاص به، وهم طريقتين سيتم شرحهم خلال هذا المقال، إليكم طريقة اضافة واستعراض تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق توكلنا:

  • الطريقة الأولى: الربط بشكل مباشر بعد شراء التذكرة أو عدد من التذاكر، ثم الضغط على مشاركتها مع توكلنا، سيتم عرض التذكرة مع فعاليات الموسم.

طريقة استعراض تذاكر موسم الرياض تطبيق توكلنا
  • الطريقة الثانية: ربط رمز توكلنا بعد الشراء، سيتم منط طلب رمز تطبيق توكلنا، ثم الدخول إلى التطبيق والضغط على الرمز، وإنشاء رمز ثم إدخاله، وهكذا ستظهر التذكرة عبر فعاليات الموسم.

حجز تذاكر موسم الرياض عبر توكلنا

طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا

يتزايد البحث من خلال الكثير من المواطنين السعودين عن طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا، حيث يقدم هذا التطبيق خدمات كثيرة جداً تسهل على المواطنين العديد من الخدمات، لذلك سنقوم بشرح طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا لحجز واستعراض تذاكر موسم الرياض.

  • من خلال الهاتف الجوال الخاص بك، يجب تحميل تطبيق توكلنا عبر المتجر وتثبيته.
  • ثم إدخال البيانات الشخصية الخاص بك، رقم الهوية والإقامة، ورقم الجوال، تاريخ الميلاد الخاص بك.
  • عند إخال رقم الجوال الخاص بك، سيتم استلام كود للتأكيد، يجب كتابته في مكانه المخصص.
  • يطلب التطبيق من المستخدم تحديد مكان الإقامة، وفي نفس الوقت يجب النقر على GPS للتعرف على المكان بشكل دقيق.
  • يجب إدخال كافة المعلومات الخاصة بالمستخدم بشكل دقيق حتى يتم انتهاء التسجيل بنجاح.
  • يجب على المستخدم بتحديد الأشخاص الأقرب له عبر الموقع GPS، والنقرعلى انتهاء التسجيل، وهكذا يكون قد تم التسجيل بشكل صحيح.

مصدر الخبر: masrmix