موسم الرياض 2021 تنظيم فعاليات مبهرة تحدث للمرة الأولى في تاريخ المملكة وسان جيرمان مدعو
موسم الرياض 2021 تنظيم فعاليات مبهرة تحدث للمرة الأولى في تاريخ المملكة وسان جيرمان مدعو

موسم الرياض 2021 تنظيم فعاليات مبهرة تحدث للمرة الأولى في تاريخ المملكة وسان جيرمان مدعو...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

موسم الرياض 2021 تنظيم تستعد له الرياض، وكان المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قد أعلن أنه يوجد أكثر من 2300 شركة تعمل بقطاع الترفيه أسهمت بشكل كبير في تنظيم 2500 فعالية، بالإضافة إلى تدريب وتوظيف ما يزيد على 100 ألف شخص.

موسم الرياض 2021 تنظيم

يبحث المواطنون السعوديون عن الميعاد الخاص بموسم الرياض، وذلك بعد إعلان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن الفعاليات الجديدة للموسم والتي لم تحدث من قبل.

كان ذلك بعد غياب استمر لأكثر من عام، بسبب المستجد في المملكة العربية السعودية، وصرح بأن هذا الموسم سيكون مليئًا بالكثير من المفاجآت الممتعة التي ستعرض لأول مرة في السعودية.

أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 تنظيم

  • قال المستشار تركي آل شيخ إن هذا العام سيكون تنظيم موسم الرياض بأيد سعودية وسيكون مبهرًا للعالم لكه.
  • وقد أكد أنه سيتضمن ما يزيد على 7500 فعالية، تشتمل على 70 حفلا غنائيًا عربيًا، و6 حفلات عالمية، و355 عرضًا مسرحيًا، و6 مسرحيات عالمية و18 مسرحية عربية.
  • بالإضافة إلى إقامة مباريتين عالميتين، منهما مباراة ستجمع نجوم الهلال والنصر ونجوم باريس سان جيرمان الحالي.
  • وستقام أيضًا بطولة واحدة لمباريات المصارعة الحرة والكثير من التجارب التفاعلية والمعارض الفنية التي سيصل عددها إلى 100، بالإضافة إلى 200 مطعم و70 مقهى سيتم تجهيزها لتناسب جميع أذواق الزائرين والحضور وستكون مجهزة بجميع الخدمات الفندقية.

ميعاد موسم الرياض 2021 تنظيم

  • كان المستشار تركي آل شيخ قد أعلن على حسابه الرسمي تويتر عن ميعاد تنظيم موسم الرياض 2021، وسيكون يوم 20 أكتوبر الجاري في 14 مكانًا في العاصمة الرياض على مساحة تبلغ 5.4 مليون متر مربع.
  • بالإضافة إلى عقد مؤتمر صحفي يتحدث فيه عن جميع الفعاليات والتفاصيل الخاصة بموسم الرياض الجديد والذي سيكون مزيجًا من الإثارة والتشويق العصرية، مما سيجعل الرياض واجهة سياحية ممتازة لزائريها من جميع أنحاء العالم.
  • كما أنها ستقوم بجذب عدد كبير من المستثمرين الأجانب وستساهم بشكل أساسي في تحقيق التنمية الوطنية عن طريق إيجاد فرص عمل للشباب ورفع مستوى الترفيه في السعودية بشكل عام.

مصدر الخبر: خبرنا