“واتساب” : هذا هو موعد عودة الخدمة لطبيعتها
11:26 مساءً4 أكتوبر, 2021
“واتساب” : هذا هو موعد عودة الخدمة لطبيعتها 11:26 مساءً4 أكتوبر, 2021

“واتساب” : هذا هو موعد عودة الخدمة لطبيعتها 11:26 مساءً4 أكتوبر, 2021...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

محررو المناطق

أكدت إدارة واتساب، أنه ربما الخدمة تحتاج إلى 24 ساعة لإعادتها إلى وضعها الطبيعي.

وكان الحساب الرسمي لمنصة التراسل الفوري “واتس آب” قد قال في تغريدة عبر “تويتر” إن القائمين على المنصة يعملون على إصدار تحديث جديد للتطبيق لإصلاح العطل الذي أصابه خلال الساعات الأخيرة.

وقالت التغريدة: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات مع WhatsApp في الوقت الحالي. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها وسنرسل تحديثًا هنا في أقرب وقت ممكن.. شكرا لصبرك”.

من ناحية أخرى أكد خبراء أن موقع “فيس بوك” يخسر 160 مليون دولار في الساعة بسبب توقف خدماته وهو مايزيد عن المليار دولار منذ تعطله قبل نحو 5 ساعات.

وكان عطل مفاجئ قد ضرب منصات التواصل الاجتماعي، التي تملكها شركة فيسبوك الأمريكية، بما في ذلك موقع “فيسبوك” وموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وموقع التراسل الفوري “واتساب”.

وأبلغ مستخدمو التطبيقات الثلاثة، “فيسبوك” و”واتساب” و”إنستجرام”، عن وجود مشكلة في الاتصال، وواجه مستخدمو منصات فيسبوك في العالم كله ، مشكلة في القدرة على فتح تلك المنصات.

وقال موقع “دوان ديتكتور”، الذي يتتبع أعطال منصات التواصل الاجتماعي على كمستوى العالم، هناك كثير من الشكاوى متعلقة بمنصات فيسبوك خلال الساعات الماضية، وبلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 82%..

وأبلغ الملايين حول العالم بوجود أعطال في العديد من مواقع مثل غوغل وأمازون، بالإضافة إلى العديد من شركات الاتصالات الأمريكية ومشغلي خدمات المحمول الأمريكية.

مصدر الخبر: almnatiq