بطل «معجزة الثعالب» يبدأ ثورة التصحيح في واتفورد
بطل «معجزة الثعالب» يبدأ ثورة التصحيح في واتفورد

بطل «معجزة الثعالب» يبدأ ثورة التصحيح في واتفورد 'بطل «معجزة الثعالب» يبدأ ثورة التصحيح في واتفورد'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

بات نادي واتفورد الإنجليزي، على مرمى حجر من الحصول على خدمات الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، المدير الفني السابق لفريق سامبدوريا، في مهمة شاقة لتصحيح مسار «الهورنتس» في البريميرليج، خلفًا للإسباني تشيسكو مونيوز، الذي فك الارتباط بين الطرفين أمس الأول.

وكشفت شبكة «سكاي سبورتس»، اليوم الاثنين، أن بطل معجزة حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 6 سنوات رفقة ليستر سيتي، حط الرحال في ملعب «فيكارج رود» بعد الاتفاق مع إدارة واتفورد على كافة بنود التعاقد، في مهمة شاقة لانتشال الجيش الأصفر من تراجع النتائج.

وأشار التقرير إلى أن رانييري، الذي قاد تدريب تشيلسي الإنجليزي في وقت سابق، وافق على تدريب واتفورد على الرغم من البداية المتعثرة في البريميرليج، حيث من المرتقب أن يوقع على العقد الجديد مساء اليوم، قبيل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول منتصف الشهر الجاري، لحساب الدولة الثامنة من المسابقة.

ودخل واتفورد في مفاوضات مكثفة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع المدرب الإيطالي، صاحب الـ69 عامًا، بعدما فك ارتباط مع سامبدوريا في نهاية الموسم الماضي، من أجل تولى المهمة بعد رحيل مونيوز.

وقرر المدرب الإسباني فض الشراكة مع النادي الإنجليزي، عقب الخسارة المخيبة أمام مضيفه ليدز يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت أمس الأول، على ملعب فيكارج رود، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد رانييري، الذي قاد الثعالب لانتزاع لقب البريميرليج من بين أنياب الكبار في حدث وصف بالمعجزة، أحد أبرز المديريين الفنيين في العقد الأخير، حيث يمتلك تجارب مميزة بألوان، أتلتيكو مدريد، وروما، ويوفنتوس، وإنتر ميلان، وتشيلسي.

ويحتل واتفورد، في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد سبع نقاط، بعد مرور 7 جولات من عمر الموسم، بفارق أربع نقاط بعيدًا عن مناطق الهبوط، جمعها من الفوز في مباراتين، وتعادل وحيد، مقابل 4 هزائم حتى الآن.

مبابي يعلن رغبته في الرحيل ويهاجم إدارة باريس سان جيرمان

وثائق سرية تكشف علاقة جوارديولا بثروات سياسيين وزعماء عالميين

مصدر الخبر: ajel.sa