حارس سان جيرمان يخشى غضب سان سيرو لهذا السبب
حارس سان جيرمان يخشى غضب سان سيرو لهذا السبب

حارس سان جيرمان يخشى غضب سان سيرو لهذا السبب 'حارس سان جيرمان يخشى غضب سان سيرو لهذا السبب'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

يترقب الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمات الفرنسي، العودة إلى ملعب سان سيرو مجددًا، في الظهور الأول منذ شد الرحال إلى حديقة الأمراء في انتقالات الصيف الفائت، بعدما رفض كافة محاولات إدارة ميلان للبقاء بين جدران النادي اللومباردي.

ويبدو الحارس الإيطالي متخوفًا إلى حد كبير من استقبال جماهير سان سيرو، معقل الروسونيري، أثناء الدفاع عن عرين منتخب الأزوري في المباراة المرتقبة أمام نظيره الإسباني، بعد غدٍ الأربعاء، لحساب نصف نهائي بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وأكد دوناروما، في مؤتمر صحفي، مساء اليوم الاثنين: «لا يمكن أن أصف سعادة العودة مجددًا إلى سان سيرو، دون شك ميلان شكَّل جزءً مهمًا في مسيرتي، وأنا متحمس للغاية حيال اللعب في معقل الروسونيري».

وبشأن احتمالية الاستقبال العدائي من جانب جماهير ميلان بعد اتهام الحارس الشاب بخيانة النادي الذي ترترع بين جنباته واختيار أمال سان جيرمان، أعرب دوناروما عن تمنياته آلا تحمل الجماهير شيئًا سلبيًا، خاصة أنني سوف أظل دومًا عاشقاً للنادي الإيطالي العريق.

ورفض دوناروما عروض إدارة ميلان من أجل البقاء في سان سيرو، حيث فضّل الانتقال إلى النادي الباريسي، في يوليو الماضي، ليطوي صفحة امتدت لستة مع الفريق الأول بالنادي الإيطالي،  حمى خلالها عرين الروسونيري في 215 مباراة لحساب الكالتشيو.

ويبدو أن جماهير ميلان لم تنس حتى الآن غدر الحارس الأفضل في أمم أوروبا، صاحب الـ22 عامًا، واختيار الرحيل عن النادي في الوقت الذي بدأ فيه التعافي بعد سنوات من التخبط والغياب عن المنافسة، وهو ما يضع جيانلويجي أمام اختبار التعرض لصيحات استهجان في موقعة إسبانيا.

وحاول حارس الآزوري مغازلة جماهير فريقه السابق، معقبًا: «قدمت كل ما لدي بألوان ميلان، دون شك سوف أشعر بالكثير كم الحزن إذا حدث أي شيء سلبي، خاصة أننا نخوض مباراة مهمة جدًا في قبل نهائي دوري الأمم».

وأكمل دوناوما: «أتمنى أن تساندنا الجماهير المنتخب، ولا تلتفت لأي شئ أخر، نحن هنا من أجل خوض الدور قبل النهائي من دوري الأمم، وهي بطولة مهمة جدًا، خاصة أن الآزوري بدخل ملعب سان سيرو وهو بطل أوروبا».

وختم حارس سان جيرمان تصريحاته: «قررت الانتقال إلى باريس من أجل خوض مغامرة جديدة، الغياب عن المشاركة بانتظام أمر طبيعي في البداية، لكن أثق أن الأمور ستسير بشكل رائع في قادم الأيام، لا أعاني من مشكلة رفقة المنتخب، وأتمنى أن تمضي الأمور على أفضل ما يكون».

واعتمد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، على دوناروما في 3 مباريات فقط من أصل 9 لقاءات خاضها الفريق الفرنسي محليًا هذا الموسم، في ظل الاعتماد على الحارس الأساسي كيلور نافاس، وهو الأمر الذي لم يشغل بال الحارس الإيطالي كثيرًا، معتبرًا أن الأمر يبدو منطقيًا ولن يؤثر على وضعه رفقة الآزوري.

دورتموند: هالاند ليس للبيع

مدرب دورتموند: هالاند لن يشارك في المباراتين القادمتين

مصدر الخبر: ajel.sa