مبابي يعلن رغبته في الرحيل ويهاجم إدارة باريس سان جيرمان
مبابي يعلن رغبته في الرحيل ويهاجم إدارة باريس سان جيرمان

مبابي يعلن رغبته في الرحيل ويهاجم إدارة باريس سان جيرمان 'مبابي يعلن رغبته في الرحيل ويهاجم إدارة باريس سان جيرمان'


كشف كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة الأولى عن تفاصيل صفقة انتقاله لريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الماضية، كما انتقد إدارة ناديه الحالي.

وفي مقابلة خاصة مع إذاعة «آر إم سي» الفرنسية، كشف كيليان مبابي للمرة الأولى، عن طلبه بالفعل مغادرة باريس سان جرمان الصيف الماضي.

يأتي تصريح مبابي ليؤكد الأنباء التي ربطته كثيرا بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف الماضي، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة، بالرغم من رفض مبابي تجديد عقده مع باريس سان جرمان مرات متكررة.

ووفقا للصحفي فابريتسيو رومانو، فقد أكد مبابي في المقابلة التي سيتم بثها غدا الثلاثاء: «طلبت الانتقال في يوليو الماضي لأنني لم أرغب بالتجديد مع باريس سان جرمان».

وأضاف: «أردت أن يحصل النادي على مبلغ ضخم مقابل انتقالي كي يستطيع التعاقد مع لاعب ذو جودة عالية. أردت اتفاقا محترما بيننا. وأكدت لهم إذا لم يريدوا أن أرحل فسأبقى في النادي هذا الموسم».

وهاجم مبابي في التصريحات تصرفات ناديه الفرنسي فقال: «شخصيا لم أحب تصريحات مسؤولي باريس سان جرمان بأنني طلبت الرحيل متأخرا في أغسطس لأنها كاذبة، وجعلتني أشعر بأنني لص، والحقيقة هي أنني أبلغتهم مبكرا بأنني أريد الرحيل، وكان ذلك في نهاية يوليو».

واتهم بعض المسئولين في باريس سان جرمان مبابي بأنه أبلغ النادي بنيته الرحيل في آخر أسبوع للانتقالات، وهو ما أربك النادي ولم يمنحه الوقت الكافي للبحث عن بدائل.

كما أشار مبابي إلى أنه لم يرفض سبعة عروض لتجديد العقد مع باريس سان جرمان كما هو متداول، لأنه سعيد في باريس.

رسميًا.. «مكتشف مبابي» مدربًا للهلال حتى صيف 2022

مصدر الخبر: ajel.sa