الوحدة الإماراتي يكشف حقيقة تغيير مدربه قبل مواجهة النصر بدوري الأبطال
الوحدة الإماراتي يكشف حقيقة تغيير مدربه قبل مواجهة النصر بدوري الأبطال

الوحدة الإماراتي يكشف حقيقة تغيير مدربه قبل مواجهة النصر بدوري الأبطال...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

نفى راشد الزعابي، رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، صحة التقارير التي ربطت ناديه بالدخول في مفاوضات للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، قبل مواجهة النصر في دوري أبطا آسيا.

وقال الزعابي في تصريحات تليفزيونية: «لا أعرف لماذا يربطون الوحدة بأي ناد في مصر، نتشرف بالتواصل مع الإخوة في أي نادٍ من أندية مصر، ولو كنا نريد التواصل مع أي مدرب فسندخل من الباب، ونعرف أن الأهلي والزمالك يرتبطان بعقود مع لاعبين ولم نعتد القفز فوق الحواجز، ولا نفهم لماذا يتم الزج باسمنا للتفاوض مع مدرب الأهلي، ولكن نثق في قدرات مدربنا الحالي الذي يقوم بعمل مقبول من قبل الإدارة ولا نهدف لتغييره في الوقت الحاضر، خاصة إن الفريق مقبل على مواجهة مهمة أمام النصر بدوري أبطال آسيا».

وأضاف: «تم ربط نادي الوحدة أيضا باسم باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، وحسين الشحات لاعب الأهلي، ونحن ليس لدينا أي نية في تغيير المدرب، وأيضا الإخوة في مصر لو طلبوا عيوننا لا تغلى عليهم، ولكن ليس من طباعنا أن نخرب على أي ناد جهازه الفني أو لاعبا، خصوصا في منتصف الموسم. هذه ليست طباعنا، كما إن فريقنا بحاجة إلى التركيز الشديد استعدادا لمواجهة النصر».

الكشف عن موقف عبدالرزاق حمد الله من المشاركة في مباراة الوحدة

مصدر الخبر: ajel.sa