الأخضر تحت 23 عامًا يواصل الاستعداد لبطولة غرب آسيا
الأخضر تحت 23 عامًا يواصل الاستعداد لبطولة غرب آسيا

الأخضر تحت 23 عامًا يواصل الاستعداد لبطولة غرب آسيا 'الأخضر تحت 23 عامًا يواصل الاستعداد لبطولة غرب آسيا'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

واصل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، اليوم الأحد، تدريباته ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2021 تحت 23 عامًا، التي تنطلق خلال الفترة من 4 إلى 12 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الدمام ومحافظة الخبر.

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، حصتهم التدريبية اليوم على ملعب نادي النهضة، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، بدأت بتطبيقهم تمرينا على التمرير، أعقبه مران تكتيكي على البناء من الخلف بهدف هجومي، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة مصغّرة لتطبيق الهدف الفني.

ويواصل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، في السادسة من مساء يوم غدٍ الإثنين، تدريباته على ملعب نادي النهضة استعدادًا لمواجهة منتخب سوريا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة التي تضم إلى جانبهما منتخب البحرين.

وأوضح سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن هدفه في هذه البطولة إلى جانب المنافسة عليها يتمثل في الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، المقرر إقامتها أواخر الشهر الجاري في الكويت، مشيرًا إلى أن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تعد إعدادًا قويًا نظير القيمة الفنية للمنتخبات المشاركة.

وقال سعد الشهري أن لدى الجهاز الفني هدفًا ذا مدى أطول نحو دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، موضحًا أن مشاركة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، في البطولات القوية تأتي كإعداد مبكّر للوصول إلى الأولمبياد المقبل.

من جهة أخرى، عقد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا تنسيقيًا بحضور مديري المنتخبات المشاركة، ناقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما اُعتمد الطقم "الأبيض" خلال مباراتي المنتخب السعودي في دور المجموعات.

مصدر الخبر: ajel.sa