نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد
نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد

نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد 'نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

بالتزامن مع وصول البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بنادي النصر إلى الرياض، وجه فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، مجموعة من النصائح للمدرب الجديد بهدف مساعدته على النجاح في مهمته، أبرزها مطالبته بعدم الاستماع لما تقوله غالبية جماهير النصر؛ لأنها السبب في ابتعاد «العالمي» عن المنافسة.

فعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد فهد الهريفي أن المدرب الجديد بحاجة للتركيز على تصحيح أوضاع فريق النصر، ومن اجل ذلك نصحه بضرورة التركيز على تدريب الفريق على كيفية الاستحواذ على الكرة، مع تنويع الخيارات المتاحة أمام حامل الكرة من خلال الانتشار الإيجابي لبقية اللاعبين، بجانب الثقة في حامل الكرة.

كما أشار فهد الهريفي إلى أن الفريق بحاجة لثلاثة لاعبين تكون مهمتهم ربط الوسط بالهجوم، وقال إن هناك لاعبين فقط يقومان بهذا الدور هما خيبري والحسن لكن الفريق يفتقد للاعب الثالث.

ونوّه نجم النصر السابق إلى أن الفريق بحاجة إلى إعادة التوظيف السليم للعناصر، بجانب اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى التشكيلة، والإكثار من المحاضرات النظرية لتغيير ثقافة بعض النجوم في الحركة بدون كرة وطريقة طلب الكرة وتسليمها.

وطالب فهد الهريفي المدير الفني الجديد بعدم الاستماع إلى ما تقوله غالبية جماهير النصر، وقال إن هذه الشريحة من الجماهير هي السبب في عدم منافسة الفريق على البطولات بشكل دائم من خلال الضغط على المسؤولين بطريقة خاطئة ما يتسبب في إضاعة الوقت والعودة لنقطة البداية.

مصدر الخبر: ajel.sa