بالأرقام.. إسبانيول يُعطل رقمًا تاريخيًا لـ «ريال مدريد» في الدوري الإسباني
بالأرقام.. إسبانيول يُعطل رقمًا تاريخيًا لـ «ريال مدريد» في الدوري الإسباني

بالأرقام.. إسبانيول يُعطل رقمًا تاريخيًا لـ «ريال مدريد» في الدوري الإسباني...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

سقط ريال مدريد في فخ الخسارة أمام مضيفه إسبانيول بهفدين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على أرضية ملعب باور 8، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وأحرز ثنائية إسبانيول راؤول دي توماس في الدقيقة 17، وأليكس فيدال في الدقيقة 60 على التوالي، بينما سجل النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما للفريق الملكي في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز يرفع إسبانيول رصيده للنقطة 9 في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في صدارة الترتيب.

وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، خسر ريال مدريد مباراة خارج أرضه في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ نوفمبر 2020 ضد فالنسيا (4-1)، منهيا أفضل سلسلة متتالية دون أن يخسر خارج أرضه في البطولة 18 مباراة، (حققها في ثلاث مناسبات: 1997 و2016 و2021).

وتعد مباراة إسبانيول الثالثة على التوالي الذي فشل خلالها اللوس بلانكوس في تحقيق الفوز، حيث تعادل سلبيًا في الجولة السابعة من الليجا أمام فريق فياريال على أرضه ووسط جماهيره، ثم خسر على ملعبه أيضًا سانتياجو برنابيو أمام شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدفاً.

وأصبح راؤول دي توماس الذي سجل الهدف الأول لإسبانيول في مرمى ريال مدريد هو أول لاعب للفريق الكاتلوني يُحرز ضد كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نفس الموسم من الدوري الاسباني منذ راؤول تامودو في 2007/08.

مصدر الخبر: ajel.sa