آلية التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية لطلب المساعدات الإنسانية “تسجيل جديد”
آلية التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية لطلب المساعدات الإنسانية “تسجيل جديد”

آلية التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية لطلب المساعدات الإنسانية “تسجيل جديد”...


إدراج التسجيل في جمعية الوليد بن طلال , نقدم لكم كافة التفاصيل الهامة للتواصل مع جمعية الوليد بن طلال الخيرية والتي تهدف إلي مساعدة الأسر التي تعاني من مشاكل اجتماعية وعدم المقدرة على التعايش مع الظروف الاجتماعية, وتهدف إلي تقديم كل الحلول الإغاثية لهذه الأسر, وإغاثة الأسر المتضررة من جراء تفشي وباء كورونا, وتقديم كل سبل الراحة لهم, ولكن للتسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية شروطا خاصة يجب توافرها في جميع الراغبين في الحصول على المساعدة من أجل الحصول على المساعدة المتوفرة في المؤسسة الخيرية.

آلية التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية لطلب المساعدات الإنسانية

جمعية الوليد بن طلال الخيرية

cd9c0b7719.jpg

أنشأ الأمير السعودي الوليد بن طلال آل سعود المؤسسة الإنسانية لأغاثه ومساعدة الأسر المحتاجة والأشد فقراً حيث تعد هذه المؤسسة إحدى مؤسساته الخيرية في المملكة العربية ويمكنك الحصول على مساعدة مالية من خلال اتباع  خطوات التسجيل في المؤسسة وذلك وفق الشروط والإجراءات المتبعة للحصول على المساعدة المالية.

طرق التواصل مع جمعية الوليد بن طلال الخيرية

أتاحت مؤسسة الوليد بن طلال طرق خاصة للتواصل بها من أجل الاتصال بالمكتب الخاص للأمير الوليد بن طلال، في حال كان لديك أي أسئلة أو طلبات بخصوص المساعدة التي تقدمها المؤسسة يمكنك التواصل من خلال الآتي:

وقد تم إدراج رقم خاص للمؤسسة وهو 966112110000

ومن خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] والذي من خلاله يمكن تقديم طلب الدعم المالي بعد إتمام عملية التسجيل.

ويمكن لأي فرد أن يتقدم بأي استفسار إذا رغب في ذلك حيث تهدف مؤسسة الوليد بن طلال إلى تقديم كافة الخدمات المساندة لخدمة جميع الذين يعانون من مشاكل مالية واجتماعية. . وكذلك في المملكة مما يساعدهم على التعايش وتلبية احتياجاتهم الأساسية. .

آلية التسجيل في المؤسسة الخيرية

  1. يتوجب التسجيل من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  2. قم بإدراج تسجيل جديد.
  3. يتم تسجيل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال وجميع البيانات المطلوبة في استمارة التسجيل.
  4. سجل رقم الهوية الوطنية لكل شخص.
  5. سجل حسابك على تويتر.
  6. تحقق من صحة البيانات المسجلة، ثم اضغط على “إدخال البيانات”

انتظر الرد من المؤسسة يفيد بالتسجيل الناجح والترشيح للاستفادة من برامج المؤسسة.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال

يتم التسجيل والقبول  في جمعية الوليد بن طلال بشروط وضوابط معينة وعلى الراغبين في التسجيل استيفاء الشروط، وتشمل هذه الشروط التالية:

  • ألا يزيد الدخل الشهري لكل رب أسرة عن 3000 ألف ريال سعودي.
  • يجب ألا يمتلك الشخص حيازة لمبنى أو سيارة باسمه.
  • أن يقوم كل شخص بتقديم  تعهد على عدم التنازل عن بيع أو إيجار الوحدة السكنية أو السيارة التي فاز بها من المؤسسة الخيرية.
  • عدم الانخراط في أي نشاط يؤدي إلى مخالفة القواعد الدينية أو القوانين العامة للدولة أو العمل على استغلالها تجاريًا.

أهداف المؤسسة الخيرية

توفر المؤسسة وحدات سكنية ومواصلات خاصة لأصحاب المتقدمين للتسجيل، ويبلغ عدد المستفيدين مليون مواطن سعودي على مدى عشر سنوات. تعمل المؤسسة بشكل وثيق مع الجهات ذات العلاقة في مختلف المناطق للتعرف على الأسر الأكثر احتياجاً وتوفير السكن الملائم بخدماتها الأساسية من كهرباء ، ماء ، مساجد.

مصدر الخبر: masrmix