توكلنا تعلن إجراءات غير المحصن القادم للمملكة في 5 خطوات
توكلنا تعلن إجراءات غير المحصن القادم للمملكة في 5 خطوات

توكلنا تعلن إجراءات غير المحصن القادم للمملكة في 5 خطوات 'توكلنا تعلن إجراءات غير المحصن القادم للمملكة في 5 خطوات'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

إجراءات غير المحصن القادم للمملكة أكد تطبيق “توكلنا” على أهمية إتباع بروتوكولات معينة عند التعامل مع زوار من خارج المملكة، خاصة أولئك القادمين من الدول التي لم يتم تسجيل “اللون الأزرق” الجديد لفيروس كورونا فيها بعد وليس بمنأى عن ثقتنا.

“يجب على الشخص القادم من أمة ليس فيها كورونا الجديد (اللون الأزرق) مسجل وغير محصن حسب ثقتنا، خلال 8 ساعات من وصوله، الدخول إلى ثقتنا وتحديد السكن وتطبيق حجر لمدة 7 أيام.

إجراءات غير المحصن القادم للمملكة

قال توكلنا في تغريدة عبر موقع “تويتر” “يجب على من تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق إجراء فحص في اليوم السادس من وصولهم، وإذا كانت النتيجة سلبية، يتم تعديل الوضع الصحي”.

وأكد تطبيق توكلنا على ضرورة تقديم طلب لقاح ضد باستخدام التطبيق، وبحسب تطبيق توكلنا، فإن الحصول على لقاح كورونا يتطلب أولاً تقديم طلب للقاح عبر توكلنا، ثم الحصول على موافقة وزارة الصحة على الطلب، ثم تحديد موعد لاستلام اللقاح في السابق، وكان برنامج توكلنا يسمح للمستخدمين بالوصول إلى بيانات سجل سفرهم الخارجي، والتي تضمنت تفاصيل الإعلان الأولي الذي سيظهر عند وصولهم إلى المملكة العربية .

يبدأ عرض بيانات سجل السفر الدولي من خلال التوجه إلى لوحة القيادة ثم النقر على أيقونة سجل السفر، وفقًا لتطبيق Tawakkalna أهلاً بكم في الولايات المتحدة، من مكان لم يتم فيه تسجيل كورونا الجديد (اللون الأزرق)، وبحسب ثقتنا، من كان ليس محصنًا. من المهم التسجيل في ثقتنا، وتحديد السكن، وتطبيق حجر لمدة 7 أيام في السكن خلال 8 ساعات من الوصول، وفي اليوم السادس من الوصول، يجب على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات أو أكثر إكمال الفحص ويتم تغيير الحالة الصحية إذا كانت النتيجة سلبية.