” هتفرج علي الكل ” الطيران السعودي يحدد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وشروط وأسعار حجز العمرة
” هتفرج علي الكل ” الطيران السعودي يحدد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وشروط وأسعار حجز العمرة

” هتفرج علي الكل ” الطيران السعودي يحدد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وشروط وأسعار حجز العمرة...


هتفرج علي الكل الطيران السعودي يحدد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، تم التعليق من قبل دولة يوم الثلاثاء عن القدوم المباشر إلى المملكة من الدول التي كانت معلقة من القدوم منها إلى السعودية وهم الذين أخذوا الجرعات الخاصة بلقاح كورونا في المملكة قبل أن يتركوها.
من الجدير ذكره أنه تم عودة الطيران السعودي إلى مصر بالإضافة إلى عدد من الدول يصل عددها إلى 8 حيث حظرت السعودية وكانت ترفض استقبال القادمين من هذه الدول وهى دولة أندونيسيا بالإضافة إلى دولة جنوب أفريقيا كما أنها تحظر القدوم من دولة الأرجنتين ولبنان وباكستان والهند وتركيا.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

وبذلك أصبح من الممكن للمقيمين والذي من قبل وزارة الطيران المدني المصري في التصريحات الخاصة ب صحيفة الوطن المصرية أنه يمكن السماح للأشخاص الذين أخذوا اللقاح بالمملكة وبعد ذلك ذهبوا إلى مصر لقضاء إجازاتهم فيمكن لهؤلاء الأشخاص أن يعودوا إلى المملكة العربية السعودية مباشرةً دون اللجوء لأي دولة قبل السفر إلى السعودية وهذا وفقا للقرارات السعودية.

الشروط المطلوبة لعودة العمالة المصرية

  • ولكن تم الاشتراط من قبل المملكة العربية السعودية على الوافدين من الدول التي كانت حظراها بلزوم الحصول على شهادة التطعيم ضد حتى يمكنهم الرجوع إلى المملكة العربية السعودية.
  • تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية على كل الأشخاص الذين يعودون من الدول التي تم رفع الحظر عنها.
  • من الجدير ذكره أن الأطباء والأعضاء الذين يعملون في هيئة التمريض من الفئات التي لا يعمل عليهم الحظر في السفر إلى المملكة العربية السعودية أي الأشخاص الذين يعملون في القطاع الصحيأما عن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية فإنه سوف يعقد اجتماعًا بين رئيس الطيران المصري ورئيس الطيران السعودي لتحديد الموعد المناسب في الفترة القادمة ابتداءً من شهر محرم الجاري ٢٠

مصدر الخبر: ف العرضه