فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 ونقل العمالة المصرية المحصنة للسعودية
فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 ونقل العمالة المصرية المحصنة للسعودية

فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 ونقل العمالة المصرية المحصنة للسعودية...


فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 ونقل العمالة المصرية المحصنة للسعودية وبحسب يسري عبد الوهاب العضو المنتدب لشركة النيل للطيران، بدأت شركات الطيران العاملة بين مصر والسعودية بنقل العمالة المصرية في .

حاملي الإقامة سارية المفعول، والذين تلقوا جرعتين من التطعيم ضد في المملكة والموجودين حاليًا في مصر. مباشرة إلى السعودية مع الالتزام بكافة الاجراءات امس. في هذا السياق، نمت السلطات السعودية.

نقل العمالة المصرية المحصنة للسعودية

وقال في تصريحات خاصة، إن الخطوط الجوية التي تسيّر رحلاتها بين مصر والسعودية تلقت إخطاراً من الهيئة العامة للطيران المدني يوم أمس، برفع تعليق الدخول المباشر من المملكة إلى الدول المعلقة عن القادمين إلى المملكةـ.

وحصلت المملكة على جرعتين من اللقاح قبل مغادرتها، والسماح لهم بالعودة إليها فورًا، بشرط اتباعهم كافة الاحتياطات والإجراءات الصحية المعتمدة في المملكة.

لافتًا إلى أن الهيئة أوضحت لشركات الطيران أن عدم اتباع تعمميا الهيئة يعد انتهاكًا صريحًا للأوامر الحكومية والقانونية. الإجراءات.

تطور إيجابي نحو استئناف خدمة الطيران العادية بين مصر والمملكة العربية السعودية

ويعتبر قرار نقل العمالة المصرية، حَسَبَ عبد الوهاب، خطوة إيجابية نحو إعادة الحركة الجوية بين مصر والسعودية إلى ما كانت عليه قبل فبراير الماضي.

عندما أصدرت المملكة العربية السعودية قرارًا بمنع المصريين من السفر إلى المملكة العربية السعودية كواحد من الإجراءات التي اتخذتها المملكة وقتها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

بناءً على التعليمات الواردة من سلطات الطيران المدني في المملكة العربية السعودية، نعلمكم أنه قد تقرر رفع تعليق الوصول المباشر إلى المملكة العربية السعودية.

وذلك فقط للمقيمين (حاملي الإقامة سارية المفعول) تصاريح) في المملكة العربية السعودية “، قالت شركة طيران أير كايرو في تعميم إلى جميع ركابها.

مصدر الخبر: ف العرضه