فتح الطيران السعودي للمقيمين داخل المملكة
فتح الطيران السعودي للمقيمين داخل المملكة

فتح الطيران السعودي للمقيمين داخل المملكة 'فتح الطيران السعودي للمقيمين داخل المملكة'


فتح الطيران السعودي للمقيمين داخل المملكة كشفت وزارة خارجية المملكة العربية ، ممثلة بـ “وكالة الوزارة القنصلية اليوم، أنه سيتم رفع تعليق الوصول المباشر إلى المملكة العربية السعودية بموافقة السلطة المختصة لإعادة الاتصال المباشر. الرحلات الدولية في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بالدولة التي تم فيها إيقاف الأشخاص في المملكة العربية السعودية.

فتح الطيران السعودي للمقيمين داخل المملكة

وشددت الوزارة على وجوب تناول جرعتين من (كوفيد -19) قبل مغادرة المملكة ، ويسمح بالعودة المباشرة للمملكة ، وتطبق جميع الاحتياطات على الجميع.

قامت وزارة خارجية المملكة العربية السعودية ، ممثلة بنائب وزير الشؤون القنصلية ، بالسيطرة على الدولية العائدة إلى الدول التي تفرض الحظر (بما في ذلك جمهورية مصر العربية). وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، يمكن إرجاع لقاحات Johnson & Johnson مباشرةً ، بشرط اتخاذ جميع الاحتياطات المعترف بها دوليًا ضدها.

الدول المسموح لها بالعودة إلى السعودية 2021

منذ أن رفعت المملكة العربية السعودية حظر الطيران عن 33 دولة / منطقة ، أصبحت تفاصيل قرار إلغاء تعليق الخطوط السعودية الدولية المباشرة للمُلقحين حاليًا من أبرز الكلمات على جميع المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.ومن هذة الدول :

  1. الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. مصر.
  3. باكستان.
  4. جزر فيرو.
  5. إيران.
  6. ليبيريا.
  7. إيرلندا.
  8. غينيا.
  9. البرتغال.
  10. فرنسا.
  11. جنوب إفريقيا.
  12. سويسرا
  13. إيطاليا.
  14. مقدونيا
  15. أرمينيا.
  16. الجبل الأسود.
  17. نيكاراغورا.
  18. هونج كونج.
  19. لبنان.
  20. الإمارات العربية المتحدة.
  21. كوراكاو.

مصدر الخبر: ف العرضه