” فتح الخطوط الجوية”السفر إلى السعودية عبر الطيران المباشر مع مصر 1443هجريا 2021
” فتح الخطوط الجوية”السفر إلى السعودية عبر الطيران المباشر مع مصر 1443هجريا 2021

” فتح الخطوط الجوية”السفر إلى السعودية عبر الطيران المباشر مع مصر 1443هجريا 2021...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

فتح الطيران، خبر ينتظره الكثير في جميع الدول التي تعلق السفر لرجوع الوضع إلى طبيعته ويستطيع من خرج لقضاء أجازة يستطيع الرجوع إلى اخذ موقعة في عملة، لذلك تزداد عمليات البحث حول موعد فتح الطيران ومعرفة الشروط الأزمة لتوافره لقبول السفر.

موعد فتح الطيران، يتم البحث بشكل مكثف من المصرين بالسعودية وخارجها معرفة موعد فتح الطيران، اليوم ومن خلال موقعنا نقدم لكم تسهيلات الشروط الجديدة للسفر والحصول على تأشيرة السفر

السفر إلى عبر الطيران المباشر مع مصر

اعلن منذ فترة عن أهم شروط السفر إلى السعودية للمصريين أن يكون عبر دولة ثالثة مفتوح الطيران بينها وبين السعودية وان يخضع المسافر لمجموعة من الإجراءات الاحترازية كالحصول على اللقاح والحجر المؤسسي، تم الإعلان عن تسهيلات جديدة بخصوص  شروط السفر إلى السعودية عبر الطيران المباشر مع مصر، أصدَرت السفارة السعودية في مصر تنويهًا برفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة من الدول المُعلق القدوم منها للمقيمين في المملكة الذين تلقوا جرعتي ‎لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم لها، والسماح لهم بالعودة إلى المملكة بشكل مباشر مع تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية المعتمدة.

تم الإعلان من قبل الدكتور فوزي  السفير البناني داخل السعودية عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صدرت موافقة الجهات المختصة على رفع تعليق القدوم المباشر إلى المملكة العربية السعودية من لبنان  والدول المعلق القدوم  منها للمقيمين،  كما تم التأكيد على أن موافقة للمقيمين في المملكة اللذين تلقوا جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة، قبل مغادرتهم لها والسماح لهم بالعودة إلى المملكة بشكل مباشر على أن تطبق عليهم كامل الإجراءات.

9 دول تحظر السعودية استقبال القادمين منها

تحظر السعودية عدة دول استقبال القادمين منها وبين تلك الدول وهم  مصر ولبنان وتركيا والأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا وجنوب إفريقيا وباكستان والهند.

اعلن مجلس الوزراء الكويتي يوم الأربعاء الماضي فتح الطيران بين مصر والكويت،  بشرط  أن يتم التنسيق لتطبيق القرار وفق مجموعة من الضوابط والشروط وهذا  في إطار الحرص  شديد للحد  من انتشار ، واهم تلك لشروط هي .

  •  أن الشخص المتقدم للسفر حاصل على جرعتين من لقاح كورونا  ويجب أن يكون من  اللقاحات المعتمدة في الكويت أو جرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون.

مصدر الخبر: ف العرضه