«تطبيق توكلنا» رابط تسجيل حجز موعد الحصول على لقاح فيروس كورونا لطلاب المتوسطة والثانوية ta.sdaia.gov.sa
«تطبيق توكلنا» رابط تسجيل حجز موعد الحصول على لقاح فيروس كورونا لطلاب المتوسطة والثانوية ta.sdaia.gov.sa

«تطبيق توكلنا» رابط تسجيل حجز موعد الحصول على لقاح فيروس كورونا لطلاب المتوسطة والثانوية ta.sdaia.gov.sa...


كتب :- مريم كعبي

كشفت وزارة التربية والتعليم أن تطبيق “توكلنا” يقدم خدمة ذات أولوية لحجز موعد في مراكز التطعيم لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، وأوضحت الوزارة في بيان، أن الخدمة تعطي الأهمية للطلاب من سوف نعرض لكم الآن بعض التغيرات الجديدة التي طرأت على تطبيق توكلنا، وهي تعد خدمة ذات أهمية، حيث أنه يجب حجز موعد للحصول على لقاح ، لجميع فئات الطلاب الإعدادي، والثانوى، وهذا ما صرح به مصدر موثوق في وزارة التربية والتعليم ، وضمان استمرار التعليم بشكل طبيعي للعام الدراسي الجديد القادم.

يتيح تطبيق توكلنا حجز موعد في مراكز اللقاح لطلبة المتوسطة والثانوية

والآن نعرض لكم الخدمات الجديدة التي طرأت على تطبيق توكلنا، وهي خدمة ذات أهمية، حيث أنه يجب حجز موعد للحصول على لقاح فيروس كورونا من طلاب المدارس الإعدادية والثانوية، وهذا ما صرح به مصدر موثوق في وزارة التربية والتعليم السعودية وهو التصريح.

لحجز موعد في المراكز الطبية المنوط بها توفير اللقاح لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، كما يذكر أن الفئة العمرية المستهدفة للطلاب والطالبات تتراوح بين 12 و 18 عاما، وللحصول   على لقاح فيروس كورونا من يكون من أقرب مركز طبي خاص بكم ،حيث يتم توفير اللقاح عبر تطبيق توكلنا.

معرفة طريقة التسجيل  للحصول على  حجز موعد للحصول على اللقاح لطلاب المتوسط والثانوي

تم تأكيد من وزارة التربية والتعليم، أنه تم التعاون مع وزارة الصحة السعودية، في تطور آلية معتمدة في التطبيق يمكن من خلالها الحصول على لقاح من خلال  خلال تنظيم عملية حجز موعد لتلقي اللقاح، حسب الخطوات التالية:

  • الدخول الي رابط الخدمات الصحية في تطبيق توكلنا.
  • اختيار لقاح كورونا.
  • تحديد التابع.
  • النقر حجز موعد للبحث عن أقرب موعد مناسب لك.
  • اختيار المركز المناسب لك.
  • اختيار اليوم والتوقيت.
  • ستتلقى رسالة نصية تفاصيل الموعد.

مصدر الخبر: ف العرضه