كيفية التسجيل في منصة بالسلامة 2021 belsalamah
كيفية التسجيل في منصة بالسلامة 2021 belsalamah

كيفية التسجيل في منصة بالسلامة 2021 belsalamah 'كيفية التسجيل في منصة بالسلامة 2021 belsalamah'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

كيفية التسجيل في منصة بالسلامة 2021 في الكويت وبعد إنتشار الظرف العالمي المستجد في العالم كله تم عمل منصة بالسلامة، والتي تخص الكثير من الكويتيين الذين يملكون عمالة منزلية لديهم، ولأنها منصة جديد يتم البحث عن كيفية التسجيل بها، من خلال أصحاب الكفالة وهذه المنصة وفرت الكثير من الوقت والمجهود على كل الأطراف.

كيفية التسجيل في منصة بالسلامة 2021

هذه المنصة يحتاجها كل كفيل لأحد العمالة القادمة إليه من الخارج، حيث أنه أصبح من الضروري أن يقوم بتسجيل كل بيانات هذه العمالة على المنصة، لتكون الدولة مسؤولة عن عمل كافة الاختبارات والفحوصات الطبية للتأكد من خلوهم من أي أمراض، ويتم ذلك من خلال التسجيل في منصة بالسلامة.

نقوم بالضغط على كلمة إنشاء الحساب، ويكتب البيانات الخاصة به أهمها البريد الإلكتروني والرقم السري، اختر ما ببن إن كنت كفيل أم مكتب سفريات، ادخل بياناتك ثم متابعة، ثم بيانات الشخص القادم إليك، ثم حفظ للبيانات وبعد ذلك نضغط إرسال.

الحجز من منصة بالسلامة

تقدم أيضا المنصة خدمة حجز السفر والطيران للعمالة، من خلال دخول الكفيل على الرابط الرسمي للمنصة، ثم يختار البلد القادم منها الشخص، ويختار شركة الطيران التي يريدها مع اليوم والتوقيت، ثم يقوم بإدخال رقم الفيزا لسحب الرسوم الخاصة بالحجز، وبذلك وفرت المنصة كثير من الوقت والمجهود.

منصة بالسلامة

الغرض الأساسي التي أطلقت بسببه الكويت هذه المنصة هي حماية الشعب الكويتي وخاصًة مع إنتشار الظروف الراهنة فالدولة تتولى الكشف عن القادمين بشكل رسمي للتأكد من خلوهم من أي أمراض، لقد أوضحنا لكم كيفية التسجيل في منصة بالسلامة 2021، وبينا لكم الرابط الخاص بهذه المنصة للتعرف على كافة الخدمات التي يتم عرضها من خلالها، فإذا كنت ممن تستقدم عمالة منزلية فهذه المنصة سوف تقدم لك هذه الخدمة بشكل ممتاز ورائع.

مصدر الخبر: ف العرضه