خطوة بخطوة.. طريقة حجز العمرة إلكترونيا 2021 من على تطبيق اعتمرنا
خطوة بخطوة.. طريقة حجز العمرة إلكترونيا 2021 من على تطبيق اعتمرنا

خطوة بخطوة.. طريقة حجز العمرة إلكترونيا 2021 من على تطبيق اعتمرنا...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

حجز العمرة إلكترونيا عبر تطبيق “اعتمرنا”، من الأمور التي يبحث عنها من أجل حجز العمرة بطريقة إلكترونية، والحصول على فرصة لزيارة بيت الله الحرام، بعدما أعلنت المملكة العربية فتح باب حجز العمرة بداية من الثلاثاء 10 أغسطس، من أجل استقبال طلبات حجز العمرة بطريقة إلكترونية.

ويُمنى العديد من المواطنين، أنفسهم بالحصول على فرصة لأداء مناسك العمرة، بعدما منعت المملكة العربية السعودية، استقبال أى وفود خارجية خلال مناسك الحج، واقتصرت مناسك الحج على المواطنين والمقيمين داخل البلاد بسعة إجمالية تصل إلى 60 ألف شخص، ضمن التدابير الاحترازية للحد من انتشار .

نقدم لك في المقال التالي خطوات حجز العمرة الكترونيا من خلال تطبيق العمرة، و أسعار حجز العمرة، وهو ما نقدمه لكم خلال المقال التالي:

 حجز العمرة إلكترونيا من خلال تطبيق اعتمرنا

وحددت الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، خطوات حجز العمرة إلكترونيا من خلال تطبيق العمرة من خلال الخطوات التالية.

  • انقر لتحميل تطبيق عمرة من هواتف ios كما يمكن تحميل تطبيق عمرة من خلال هواتف Android.
  • يجب إدخال بيانات المواطن كاملة.
  • اختار الموعد المتاح للعمرة أو الصلاة في المسجد الكبير.
  • يمكن اختيار موعد الصلاة في روضة الأطفال المشرفة.
  • بعد إدخال البيانات بطريقة صحيحة يحصل الفرد على تصريح العمرة.

أسعار  العمرة

وكان باسل السيسي، رئيس لجنة إدارة غرفة شركات السياحة، حدد أسعار العمرة، وأوضح أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية من أجل مواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على حياة ضيوف الرحمن من شأنها أن ترفع أسعار العمرة 2021.

وتوقع باسل السيسي رئيس لجنة إدارة غرفة شركات السياحة، أن تتضاعف أسعار العمرة 2021، مقارنة بالسنوات الماضية، وأوضح أن سعر برنامج السفر الاقتصادي للعمرة من المتوقع أن يتراوح ما بين 20 إلى 25 ألف جنيه.

عدد الحجاج المسموح لهم بالحصول على تصريح العمرة

وكانت وزارة الحج السعودية، كشفت عن الأعداد المسموح لها بأداء مناسك العمرة، والطاقة الاستيعابية للرحلات، وأعلنت المملكة العربية السعودية استعدادها لاستقبال نحو 20 ألف معتمر من داخل وخارج المملكة يوميًا على أن يصل العدد إلى مليوني شخص شهريًا، وأوضحت المملكة أن رحلات العمرة تشمل عددًا من زيارة الأماكن المقدسة من بينها زيارة المدينة المنورة،

وأوضحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أن عملية تسجيل العمرة، و حجز العمرة، وسداد رسوم العمرة، تتم بطريقة إلكترونية متاحة للجميع، وأن هناك نحو 500 شركة تستعد لاستقبال الحجاج من خارج المملكة لأداء مناسك العمرة، وفقًا للشروط التي حددتها وزارة الصحة ومتطلبات التحصين، من أجل الحفاظ على حياة الجميع.

مصدر الخبر: ف العرضه