منصة للاعتراض على مخالفات مركبات النقل العام
منصة للاعتراض على مخالفات مركبات النقل العام

مخالفات مركبات


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

الاعتراض على مخالفات مركبات النقل حيث تعمل وهيئات النقل في المملكة على الربط بين منصات الخدمات لتقديم أفضل  وأسرع الخدمات التي تمس المواطن والمقيم في ، ومنها تقديم الاعتراض على مخالفات النقل التي ترصدها إدارة المرور، ومن خلال هذه المنصة يتمكن الأفراد والشركات من رفع الاعتراض الخاص بالمخالفات متابعته على المنصة حتى يتم الفصل فيه بطريقة إلكترونية دون الحاجة لزيارة مكاتب الخدمات.

منصة للاعتراض على مخالفات مركبات النقل العام

بالتعاون بين وزارة الداخلية ومشروع السلامة المرورية في الوزارة وبين هيئة النقل تم إطلاق منصة تابعة للهيئة من اجل تقديم الاعتراضات على المخالفات ويتم استقبال هذه الاعتراضات من خلال لجنة مختصة تقوم بدراستها والفصل فيها.

دعت هيئة النقل ووزارة الداخلية كافة الأفراد والشركات بالدخول على المنصة والتسجيل بها حتى يمكن تقديم الاعتراضات ومتابعتها بطريقة إلكترونية دون الحاجة لمراجعة المكاتب المختصة.
تعمل المملكة من خلال قطاع النقل في أتمتة ورقمنة كافة الخدمات المقدمة للأفراد حتى يمكن الربط بين المنصات الإلكترونية الخدمية،
يتم التواصل بين هيئة النقل ووزارة الداخلية وإدارة المرور عن طريق الربط بين المنصات الإلكترونية والحصول على المعلومات وخدمة الأفراد بشكل أسرع.

أهداف منصة  الاعتراض على المخالفات

توفر التحولات الرقمية في تقديم الخدمات الكثير من الوقت والجهد الذي يمكن بذله في الحصول على الخدمة وخاصة خلال فترة انتشار الجائحة التي وضعت الحفاظ على حياة الأفراد في المقدمة.
تهدف منصة الاعتراض على المخالفات إلى الربط الرقمي بين منصات وقطاعات المملكة الخدمية لتسهيل الوصول غلى الخدمة.
توفير كافة المعلومات المطلوبة بشكل دقيق وبسرعة عالية مع انتفاء تدخل العنصر البشري.
تمكن من الحصول على المعلومة وبالتالي التدخل السريع واتخاذ القرار بدون الرجوع إلى الأفراد.

رابط منصة الاعتراض على مخالفات هيئة النقل العام

يتمكن الأفراد ومفوضي الشركات من الدخول على منصة الاعتراض على المخالفات الخاصة بهيئة النقل العام من خلال موقع المنصة الإلكتروني والتسجيل على المنصة والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها في الاعتراض على المخالفات بسرعة وسهولة ومتابعة الاعتراض على الموقع الإلكتروني.