إعلان نتائج الثاني عشر الإمارات موقع وزارة التربية والتعليم وموقع معلوماتي 2021
إعلان نتائج الثاني عشر الإمارات موقع وزارة التربية والتعليم وموقع معلوماتي 2021

موقع معلوماتي


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

تستعد وزارة التربية والتعليم في الإمارات في إعلان نتائج الطلبة وخاصة نتائج الثاني عشر وهي مرحلة الشهادة الثانوية المؤهلة للالتحاق بالجامعات الإماراتية أو الالتحاق بالجامعات خارجها سواء عن طريق البعثات أو الدراسة الحرة، وغيرها من الأمور التي تحدد مستقبل الخريجين من الثانوية العامة والتي ينتظرها الطلبة بفارغ الصبر بعد عام من الدراسة الإلكترونية.

نتائج الثاني عشر الإمارات موقع وزارة التربية والتعليم

يبدأ الطلبة في دولة الإمارات العربية المتحدة في البحث عن نتائج المراحل الدراسية المختلفة ومنها الثانوية العامة والفصل الثاني عشر والذي يتم الإعلان عن نتائجه عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ومن خلال منصة معلوماتي ويمكن الاستعلام كالتالي:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتية الإلكتروني.
  • الدخول على مركز معلوماتي وإدخال حساب الطالب على المنصة.
  • إدخال الاسم وكلمة المرور ثم رمز التحقق والضغط على دخول.
  • الانتقال إلى نتائج الفصل الثاني عشر وكتاب رقم جلوس الطالب.
  • الضغط على استعلام أو بحث وظهور نتيجة الطالب.

موعد ظهور نتائج طلبة الصف الثاني عشر

يبدأ الإعلان عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة طبقاً للجدول الزمني الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم وهو خاص بكافة المراحل.

  • يبدأ الإعلان عن الفصل الثاني عشر ونتائج الثانوية العامة يوم الرابع من شهر يوليو 2021.
  • تتوالى نتائج الطلبة على الموقع الإلكتروني وتظهر نتائج الفصول الدراسية الحادي عشر والعاشر يوم الخامس من شهر يوليو 2021.
  • يليه في إعلان النتائج للصفوف التاسع والثامن يوم السادس من شهر يوليو ثم إعلان باقي النتائج يومي السابع والثامن لكافة الصفوف الأخرى.

وزارة التربية والتعليم الإماراتية

تستعد الوزارة من خلال موقعها وتبارك لكافة الطلبة الذين ينتظرون إعلان النتائج في الصف الثاني عشر وتفتح لهم التقديم على معادلة  الشهادات التي تؤهلهم للالتحاق بالجامعات لطلبة المدارس الأجنبية بالدولة وهو من الشروط الهامة للتمكن من الالتحاق بالجامعة.

توفر وزارة التربية والتعليم كافة الخدمات المتعلقة بالطلبة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت حتى يتمكن الطلبة وأولياء الأمور من إنهاء كافة المعاملات المتعلقة بالدراسة بدون الحاجة لمراجعة مكاتب الوزارة أو فروعه الإدارات التعليمية .