أمازون السعودية Amazon.sa توفر 10 مميزات لسكان المملكة
أمازون السعودية Amazon.sa توفر 10 مميزات لسكان المملكة

يوفر انطلاق متجر أمازون السعودية Amazon.sa العديد من المميزات لكل سكان المملكة العربية السعودية.. وتوفير جزء كبير من تكلفة توصيل المنتجات مع سرعة خدمة التوصيل المجانية في بعض الأحيان


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

انطلقت بالفعل النسخة الجديدة من متجر شركة أمازون تحت مسمى أمازون Amazon.sa، وهو ما يعد تحولا كبيرا في سوق التجارة الإلكترونية، ويتيح العديد من المميزات لأهل المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي برمتها.

أمازون السعودية Amazon.sa

ويعتبر انطلاق متجر أمازون السعودية Amazon.sa إنجاز كبير في سوق التجارة الإلكترونية، وفرته الشركة بعد انتقال موقع سوق كوم إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر العديد من النقاط الإيجابية لأسواق المملكة العربية السعودية، وتفتح المزيد من حركة التجارة الإلكترونية الداخلية والخارجية.  

مميزات أمازون السعودية Amazon.sa

بتأسيس متجر أمازون السعودية Amazon.sa نستطيع أن نتحدث عن توفير أفضل المنتجات العالمية في المملكة العربية السعودية، بأفضل الأسعار نظرا لانخفاض تكلفة الشحن السريع، فضلا عن فتح سوق جديد يتجه نحو انتعاشة اقتصادية ربما تساهم في الخسائر التي سببتها جائحة تفشي .

ماذا يعني افتتاح متجر أمازون السعودية Amazon.sa؟

  • افتتاح متجر أمازون السعودية Amazon.sa يعني الكثير من الفوائد للمجتمع السعودي، وللسوق السعودية، وتوفير فرصة أكبر للتجارة وحركة رأس المال، بالإضافة إلى توفير 10 مميزات يحتاج إليها كل مواطني المملكة العربية السعودية والوافدين، نخلصها في النقاط التالية:
  • يتيح متجر أمازون السعودية Amazon.sa فرصة كبيرة للتسوق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية عبر التطبيق لأول مرة باللغة العربية.
  • تستطيع من خلال استخدام تطبيق أمازون السعودية وموقع أمازون السعودية Amazon.sa الوصول إلى أكبر تشكيلة عالمية من المنتجات، لكن أن تتخيل أنه أصبح بإماكنك اتاحة التسوق بين ملايين المنتجات عبر هاتفك الجوال.
  • أمازون السعودية يمكنك من شراء المنتجات عبر موقعه   Amazon.sa، مع توفير أسرعة خدمة شحن وتوصيل إلى المنازل في اليوم التالي إلى كافة مناطق المملكة العربية السعودية مجانا في حالة كانت المنتجات المطلوبة تبلغ قيمتها 200 ريال سعودي.
  • افتتاح متجر أمازون السعودية Amazon.sa أتاح أيضا خدمة جديدة لم تكن موجودة من قبل، وهي توصيل المنتجات والطلبات إلى أي منطقة في نفس اليوم مقابل رسوم مالية رمزية.
  • يوفر أمازون السعودية Amazon.sa فرصة كبيرة لفتح سوق تنافسية على ملايين المنتجات التي أصبحت متوفرة في أراضي المملكة.
  • أمازون السعودية Amazon.sa تستخدم حاليا 3 مراكز رئيسية لمتابعة عمليات خدمة التوصيل والشحن السريع، تشرف على 11 نقطة توصيل متاحة إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • يعمل في أمازون السعودية Amazon.sa 1400 موظفا، كلفتهم الشركة بمهمة تغطية خدمة توصيل المنتجات إلى مناطق السعودية المختلفة، فضلا عن توفير مئات فرص العمل مستقبلا.

افتتاح أمازون السعودية Amazon.sa

وكان الدكتور رافد بن أمين فطاني رئيس السياسة العامة لدى أمازون في الشرق الأوسط وأفريقيا، قال في تصريحات صحفية إن إطلاق موقع أمازون السعودية Amazon.sa جاء في إطار إلتزام الشركة أمام السوق في المملكة العربية السعودية؛ حيث تستخدم اليوم آلاف الشركات السعودية موقع Amazon.sa للوصول إلى عملائها، ونتطلع إلى استفادة عدد أكبر من هذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة.

وأوضح أن المرأة السعودية تشكل ما نسبته 40% تقريبًا من القوى العاملة في أمازون السعودية Amazon.sa الجديد الذي افتتحناه مؤخرًا في مدينة جدة، والذي تبلغ مساحته 226 ألف قدم مربع.