تعلم كيف تربح فى سوق الفوركس مع XLNtrad
تعلم كيف تربح فى سوق الفوركس مع XLNtrad

تعلم كيف تربح فى سوق الفوركس مع XLNtrad


شركة  XLNtrade: لقد اكتسب تداول العملات الأجنبية، المعروف بالفوركس أو تداول الفوركس ، شهرة واسعة في السنوات الأخيرة بسبب نمو شركات الوساطة وتطور تكنولوجيا منصات التداول الإلكترونية.

مع وجود السيولة العالية وساعات العمل المستمرة 5 أيام في الأسبوع والفرص الكبرى، من غير المستغرب أن يكون سوق الفوركس أكبر سوق تداول عالمي بحجم تداول يصل إلى خمسة تريليون دولار.

سوف نستعرض فرص تداول الفوركس مع منصة  XLNtrade، وتمتع بـسريدات تنافسية وبيئة تداول مع وسيط مرخص عالميًا .

أهم مصطلحات الفوركس وتداول العملات للمبتدئين

سيلاحظ المبتدئ في سوق تداول الفوركس تكرار العديد من المصطلحات والمفاهيم الأساسية في هذا المجال، التي لا بد من تعلمها والاستيضاح حولها بشكل أعمق، وتتضمن ما يلي:

  • النقطة (Pip) : وهي الوحدة الأساسية في سعر أزواج العملات.

  • السبريد/ فروقات الأسعار: وهو فرق السعر الخاص بعرض العملات وبين سعر طلبها.

  • الهامش: وهو مقدار المال الموجود في حساب المتداول.

  • الرافعة المالية: وهي قيمة رأس المال المقدمة من قبل الوسيط لتعزيز حجم تداول العميل.

دور الوسطاء في سوق الفوركس

وجود حساب لدى وسيط تداول العملات الأجنبية يعني أنه يمكنك استخدام رأس المال المودع للاستثمار أو المضاربة عن طريق القيام بشراء وبيع أزواج العملات. ويحدث هذا بطريقتين: فتح عملية شراء عن طريق شراء جانب واحد من زوج العملة مع الجانب الآخر. على سبيل المثال، شراء اليورو مقابل الدولار. ومن خلال القيام في وقت لاحق بعكس العملية وشراء الدولار الأمريكي مقابل اليورو، تقوم بإغلاق الصفقة وتجمع ربحك أو خسارتك بناءً على حركة الزوج المتداول به.

ماهي  XLN Trade ؟

هي وسيط فوركس وعقود مقابل فروقات. تدعم المتداولين من كل العالم للاستفادة من الأسواق العالمية  من خلال منصتها التداولية المبتكرة PROfit. 

حيث يعتمد عليها المستخدمون من جميع أنحاء العالم في تداول أكثر من 97 أصل مالي: أزواج العملات والعملات المشفرة والأسهم والسلع والمؤشرات.

XLNTrade هو اسم تجاري تديره Securcap Securities Limited العنوان: Suite C، Orion Mall، Palm Street، Victoria، Mahe، Seychelles تفاصيل الترخيص: هيئة الخدمات المالية في سيشيل برخصة رقم SD012 .

اختر منصة موثوقة للتداول معها

حيث يعتبر اختيار منصة تداول موثوقة  ومرخصة من أهم أسرار النجاح في التداول. مع الاسف الشديد ، يقع الكثير من المبتدئين في فخّ اختيار منصات التداول المناسبة، بل قد يختار البعض المنصّة بشكل عشوائي. و هذه من أصعب العوائق  التي يمكن أن يواجهها المستثمرون أو المتداولين  الجدد في عالم التداول، و تتسبب لهم في خسارة وقت و مال كبيرين. لذلك ننصحك عزيزي القارئ أن تتعامل مع منصة تداول تضمن لك الأمان و الثقة وتسهّل عليك عملية التداول. قبل أن تبدأ  بالتعامل مع أي منصة خاصة بالتداول عليك أولا أن تتأكد أنها من أفضل المنصات التي يمكن الوثوق فيها حسب شهادة المتداولين .

لتتمكن من  اختيار صحيح لمنصة تداول جيدة، عليك أن تتعامل مع شركات التداول والمنصات المرخصة، حاول إيجاد منصة تابعة لهيئات رقابية معتمدة. اختيار منصة التداول الصحيحة يضمن لك الاستفادة من الكثير من الخدمات المميزة للمتداولين،  نذكر على سبيل المثال خدمات الوساطة التي يستفيد منها المستثمرون والمتداولون و التي تعمل بنظام تداول التجزئة و الجملة عبر أسواق الفوركس. كما تساعد  المنصات الموثوقة المتداولين على الوصول لمستويات عالية في التداول، و تحقيق أهدافهم لربح أكثر. 

لماذا اقوم بالتداول مع  XLNtrade؟

  • تداول بكل ثقة مع  XLNtradeلانها شركة وساطة عالمية ومرخصة .

  • أكثر من 50 زوج من العملات – تداول العملات الرئيسية والثانوية وغير القابلة للتداول

  • فروقات أسعار تنافسية

  • منصات تداول متقدمة – قم بإدارة التداول يدويًا أو استخدم التداول الآلي مع XLNTrade

  • تداول برافعة مالية – رافعة مالية تصل حتى 400:1 على أزواج العملات .

  • اتقن مهارات التداول – مواد تعليمية عالية الجودة وتحليل يومي للأسواق .

  • أفضل خدمة عملاء في فئتها ودعم مباشر متعدد اللغات من ضمنها العربية على موقع الشركة.

  • منصة XLN trade مرخصه من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب رقم الترخيص SD012.

  • تقدم XLN Trade مواد تعليمية شاملة: ندوات عبر الإنترنت ودورات تدريبية للتداول ودروس فيديو تعليمية وكتب إلكترونية، حتى تتمكن من تعلم كيفية التداول بصورة مستقلة. نعلم أيضًا قيمة المساعدة العملية ونقدم جلسات تدريب مخصصة مع متداولين خبراء يقدمون رؤية ومعرفة متعمقتين لن تعثر عليهما في أي مكان آخر.

  • يمتلك مستخدمو XLN Trade فرصة التداول في أكثر من 200 أصل مالي: أزواج العملات، والعملات المشفرة، والأسهم، والسلع، والمؤشرات. احصل على فرصة التعامل الفوري مع الأصول ذات الأداء الأفضل في السوق مع منصة XLN Trade .

الحسابات التجريبية مع منصة XLNtrade

قبل أن يستثمر متداولو العملات الأجنبية ويقوموا بإيداع مدخراتهم أو رؤوس أموالهم للمضاربة، يمكنهم بدء التداول على الحسابات التجريبية. هذه الحسابات لها الحد الأدنى من المتطلبات وتمكنك من ممارسة التداول دون مخاطرة. ومن المفيد حقاً التعرُّف على السوق والمنصة التي ستعمل عليها. وبهذه الطريقة، يمكنك تتبع تقدمك ومعرفة متى تكون مستعداً لبدء استثمار أموال حقيقية في تداول الفوركس.

يفضل دائمًا استخدام الحساب التجريبي لأطول فترة ممكنة؛ حيث تعتمد هذه المسألة في المقام الأول على ثقة المتداول في نفسه ومدى قدراته على فهم طبيعة السوق ودقة توقعاته، إلا أنه جدير بالذكر أن تحقيق الربح من خلال الحساب التجريبي في بضعة صفقات لا يعني أن المتداول صار مهيئًا للمتاجرة بأموال حقيقية؛ فقد تكون النتائج التي حققها وليدة الصدفة لا أكثر، لذلك يجب الانتباه لهذه النقطة. وغالبًا ما يُنصَح بممارسة التداول من خلال الحساب التجريبي لمدة 6 شهور على الأقل بشرط أن يتحسن الأداء شهرًا وراء شهر، ولكن في النهاية يعود القرار إلى المتداول نفسه. ولا يقتصر استخدام الحساب التجريبي على المبتدئين فقط، بل أنه مناسب أيضًا للمحترفين كي يستخدمونه في اختبار أساليب جديدة في التوقع والمتاجرة دون أن يعانوا الخسارة.

إن XLN Trade وسيط فوركس وعقود مقابل فروقات. ... نرحب بالمبتدئين لتجربة منصتنا التداولية وفك طلاسم التداول عبر الإنترنت على حساب تجريبي قبل فتح حساب مباشر.

كيف يمكنك الحصول على التوقع الصحيح ؟

حتى تتمكن من هذا عليك بالقيام بثلاثة أمور أساسية وهي كالتالي..

  1. متابعة التقارير الإخبارية الرسمية الصادرة من الحكومات نفسها، والتي غالبًا ما تعطيك صورة كاملة عن ما آلت إليه سعر العملة الخاص بالبلد نفسها.

  2. الإطلاع على سوق العرض والطلب، حيث أنه يعتبر أحد أهم العوامل المتحكمة في أسعار العملات على مستوى العالم، وليست العملات فحسب، بل جميع الأسهم والسلع وغيرها.

  3. الاستعانة بشركة وسيطة تتمكن من تقديم المساعدات التي تحتاجها، ولكن لا يوجد شركة وسيطة تقوم بإدارة حسابك، فأنت المسئول عن هذا الأمر وعليك تحمل مخاطرة ذلك، ولكنها تساعدك من خلال توفير منصات للتداول أكثر مرونة، وكذلك ارسال أحدث التقارير التي من شأنها أن تساعدك على إنشاء احتمالك، ولكنها كذلك تخلي مسئوليتها وتعطي معلومات مجردة بعيدة عن أي توقع، ولا تميل لتوقع بعينه..

الختام مع XLNTrade

XLNTrade هي منصة رائدة في مجال التداول والاستثمار على شبكة الإنترنت، وهي مصممة لتقديم المساعدة إلى العملاء لتحقيق أعلى الأرباح، دون الحاجة إلى دراسة شاملة أو خبرات موسعة. ... فهم متخصصون في توفير تجربة استثنائية للتداول عبر الإنترنت من خلال توفير أدوات تداول يسهل استخدامها بجانب تقديم دعم رائع للعملاء.