نصائح للتداول مع منصة a3 تريدينج A3trading
نصائح للتداول مع منصة a3 تريدينج A3trading

يمكن اعتبار شركة a3 تريدينج أحد أفضل المنصات المتواجدة بالوطن العربي التي تهتم بالتداول.. كما إنها تعمل على توفير دعم كبير لمستخدميها


تعد شركة A3Trading للتداول منصة من منصات التداول التي نالت شهرة واسعة بالوطن العربي في الفترة الأخيرة.. فقد تغير وضع مجال تداول الأسهم وكذلك العملات.. بعد أن كان مقتصرًا على ما يقدمه الخبراء من آراء وتوقعات من خلال المنصات الخاصة.. وإذا كنت تريد القيام بالتداول فكان يجب عليك أن تكون مالكًا لحساب بنكي.. وكذلك الحضور إلى البورصة بشكل فعلي.. ولكن تغير الوضع بمرور السنوات بمجيء شركات مثل a3 تريدينج لهذا المجال مقدمين معهم تطورات ضخمة للتداول.

ما هي شركة a3trading؟

تعد شركة A3trading هي شركة عاملة بمجال تداول الأسهم والعملات وكذلك العملات الرقمية.. وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بهم والذي يتوفر باللغة العربية.. وذلك لكي تتناسب اللغة مع أغلب مستخدميها من العالم العربي.. حيث أن الشركة تنشط بشكل كبير للغاية في مجال تداول الأسهم بالدول العربية.

هناك مشكلة كبيرة تواجه شركة A3 للتداول ألا وهي الصراعات الكبيرة التي تواجهها من قبّل شركات تداول أخرى.. حيث أن تلك الشركات اتهمت الشركة بالكثير من الاكاذيب .. ولكن هذا الأمر صراحةً يصعب تصديقه، حيث أنه بعد النظر إلى موقع شركة أي 3 تداول الرسمي سنجد أن الموقع يعمل على توفير العديد والعديد من المعلومات التي تنفي تمامًا هذه الادعاءات.

فمن خلال النظر في القسم المتواجد بالموقع والذي يحمل اسم "حولنا" سنتمكن من إيجاد عبارة تقول: " قد يؤدي التداول عبر الإنترنت إلى خسارة كبيرة أو كاملة للأموال.. وبالتالي لا ينبغي القيام به إلا برأس مال المخاطر".. وهذا ما يُشير بشكل واضح وصريح إلى المخاطر التي قد يتسبب بها التداول للأشخاص الراغبين بالدخول فيه. 

قصة نجاح من A3trading

لماذا تختار a3trading للتداول دونًا عن غيرها؟

قبل أن تبدأ في التداول عبر شركات الفوركس مع شركة A3trading عليك أولًا التعرف على مميزات الشركة.. ولما يجب عليك اختيارها عندما تهم بالدخول في مجال التداول.. فتعد تلك المميزات محفزًا قويًا يدفعك لاتخاذ القرار الصحيح.. وتلك المميزات هي:

  1. اللغات التي تعمل الشركة على توفيرها على موقعها الإلكتروني الرسمي.. حيث إنها توفر اللغة العربية لعملائها في الموقع بالإضافة إلى الدعم العربي، وأيضًا اللغة الإنجليزية والإسبانية.
  2. تعمل شركة A3 للتداول على تقديم دورات عديدة بشكل مجاني تمامًا خاصة بالتداول.. وهذا ما يجعل الشركة متميزة عن غيرها من منصات الفوركس المتواجدة بالعالم العربي.. حيث إنها الوحيدة التي تقدم على هذا الفعل، وتعمل على تقديم تلك الدورات لكلا المحترفين والمبتدئين.
  3. تتيح شركة اي 3 لمستخدميها تقديم حسابات حقيقية وليست مزيفة.. وذلك عبر المرور من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سوف تُمكنهم من إنشاء حساباتهم دون التوجه لحسابات المواقع الأخرى التي تمتلئ بعمليات النصب من كل حدب وصوب.
  4. تعمل شركة A3للتداولعلى توفير حساب خاص بالتداول التجريبي الذي يرتبط تمامًا بكافة الأسواق الحية طوال الأسبوع.
  5. تعمل شركة A3للتداولعلى توفير تدريب شخصي للأفراد حسب الطلب، بمعنى أن هؤلاء الأفراد سيتمكنون من الحصول على مدربين لهم.. يعملون على تعليمهم أصول عمليات التداول.. ولا يقتصر الهدف من تعليمهم للأفراد عند محاولة جذبهم للشركة، بل أنهم يوفرون إمكانية التعلم حول التداول الذي تقوم به الشركات والمنصات الأخرى.

حقيقة شركة a3trading اي 3 تريدينج

يمكن اختصار الحديث بالقول أن شركة موثوقة a3trading للغاية وينصح بالتعامل معها.. ولكن قد لا يكون ذلك كافيًا للعديدين، حيث أن توجه الأفراد للشركات في مجال التداول يعد أمرًا حساسًا للغاية.. يجب التأكد أولًا من كون الشركة التي تُقدم الأفراد على التعامل معها آمنة وموثقًا بها بقدر كافيٍ.. وهذا للأسف ما لا نجده كثيرًا في عالم الفوركس.

إن كنت أحد هؤلاء الأفراد يجب عليك أولًا أن تتمكن من التمييز بين موضوعين رئيسية وهامة حول مراجعة ومعلومات لشركة فوركس ألا وهي:

1ـ من ناحية المراجعات

هناك أكثر من مراجعة حقيقية توضح وجود شركات فوركس تقوم بالنصب والاحتيال على الأفراد.. وهناك مراجعات ناتجة عن التداول مع الأشخاص الذين لم يقدروا على تحمل خسارتهم رأس مالهم.. فيقومون غضبًا بكتابة المراجعات السلبية وذلك حتى يتمكنوا من التقليل من الصدمة التي نالتهم والتهدئة من روعهم.

هناك أيضًا العديد من المراجعات التي تتم بهدف الدخول بحروب وصراعات.. وتعمل العديد من الشركات النصابة بمجال الفوركس التي تقوم بمنافسة شركة a3trading.. لكنها تطمح إلى تشويه تلك المنافسة وتشويه سمعة الشركة.. وذلك نظرًا لحقدهم الكبير على النجاحات الضخمة التي حققتها a3 تريدينج في سوق التداول.. لذا عليك الحذر من الكلمات المستخدمة بالمراجعات للتعرف على إذا كان الشخص الذي قام بالمراجعة محقًا بحديثه أم أن ذلك الحديث غير منطقي.

2ـ من ناحية المعلومات

التداول عبر شركات الفوركس ومع شركة A3trading دائمًا ما يحتاج للتراخيص للقيام به، وهذا بالضبط ما تمتلكه شركة A3 للتداول.. فلها كافة التراخيص اللازمة للعمل بالسوق.. ومن أهم تلك التراخيص رخصة الاتحاد الأوروبي للأوراق المالية التي تم تسجيلها بدولة قبرص التابعة لدول الاتحاد الأوروبي.

قد مر على الشركة أكثر من 10 أعوام.. وذلك منذ انطلاقها لأول مرة للمستخدمين، فتعد بذلك أحد أقدم الشركات التي تعمل على التداول في الوطن العربي.. وهذا ما يزيد من احتمالية صدقها.

تعمل الشركة على توفير عدد كبير من أدوات الدفع الموثوقة.. مثل الفيزا كارد وماستر كارد.. وهذا ما تفتقده العديد من المنصات النصابة التي تعمل على توفير أدوات دفع غير موثوقة، مثل الصينية والروسية.. وذلك لأن تلك الأدوات لا يتم مراقبتها بشكل كافي ويمكن التهرب منها بكل سهولة.

تعمل الشركة على توفير خاصية الأمان 3D SECURE التي لا تتواجد بشكل كبير بين منصات التداول الأخرى، حيث أنها تعد بروتوكولًا مهمته هي تفادي عمليات النصب.. وذلك عن طريق استخدام بطاقات الائتمان، وتتشارك شركة ماستر كارد وفيزا في تقديم هذه الخاصية التي توفرها فقط للعملاء الموثوق بهم.. وقد يطرح ذلك أمامك تساؤلًا، ألا وهو: لما تعمل شركتان كبيرتان مثلهما على توفير هذه الخاصية لشركة نصابة؟ وهذا بالضبط ما يتنافى مع المنطق.. فيعد دليلًا قاطعًا على عدم كون شركة A3Trading للتداول شركة نصابة، وهذا ما تكون عليه حقيقة شركة a3trading بالفعل.

نصائح للتداول مع منصة a3 تريدينج

يمكن اعتبار شركة a3 تريدينج أحد أفضل المنصات المتواجدة بالوطن العربي التي تهتم بالتداول.. كما إنها تعمل على توفير دعم كبير لمستخدميها.. ولكن بالرغم من ذلك عليك أولًا أن تتلقي ببعض من النصائح التالية:

  • يعمل التداول على توفير إمكانية كبيرة للربح.. ولكنه من ناحية أخرى يعد أحد أسهل الطرق التي يمكن لأصحاب المال خسارة أموالهم.
  • هناك العديد من الطرق التي تمكنك من التعلم بشكل أكبر حول التداول.. وذلك حتى تكون جاهزًا له ولا تتعرض لخسارة أموالك.
  • تذكر دائمًا أن من يقوم بالتداول في كل شيء سيخسر كل شيء.. لذلك اسعى للتداول في مجالات محدودة ومختارة بعناية.

في الختام نود التأكيد على أن شركة مرخصه a3trading لا يوجد أي خطرًا للتداول من خلالها.. بل إن كنت تبحث عن شركة متواجدة بالعالم العربي تُمكنك من التداول في الأسواق فستكون شركات التداول a3trading هي الوجهة الأولى لك.