شاهد أفضل مسلسلات 2020 على موقع MYCIMA بدون إعلانات
شاهد أفضل مسلسلات 2020 على موقع MYCIMA بدون إعلانات

شاهد أفضل المسلسلات العربية والأجنبية في 2020 على موقع ماي سيما بدون إعلانات


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

بين المسلسلات الأجنبية والعربية التي تعرض كل عام، ومنذ الشهور الأولى من العام، يكون البحث دائما عن أفضل المسلسلات الأجنبية والعربية، ووضعها في قائمة أو خطة المشاهدة على مدار العام، ووفقا لأحداثها وتطور الخط الدرامي لكل مسلسل وغير ذلك من الأبعاد التي تجعل العمل مهم عن غيره، لذلك سنقدم لكم أفضل مسلسلات اجنبي ومسلسلات عربي.

أبرز المسلسلات الأجنبية 2020

  • مسلسل السيدة الأمريكية

هذا المسلسل يعتبر ضمن فئة المسلسلات الأمريكية القصيرة، وقد تم عرضه في المرة الأولى على إحدى المنصات الإلكترونية في شهر أبريل الماضي، والمسلسل تدور أحداثه حول سيدة حقوقية أو ناشطة تسمى فيليس شلافلي والتي تعمل على قيادة معركة في منتصف السبعينات حول القانون الخاص بتعديل الحقوق والحريات داخل البلاد وهي حرب ثقافية في المقام الأول ويسمى المسلسل أيضا بـ"محبوبة الأغلبية الصامتة".

  • مسلسل ديفس

إذا كنت تبحث بين مسلسلات اجنبي عن المسلسل الأكثر تشويقا ومتعة لك، فيجب أن تتعرف عن قرب على هذا المسلسل، وهو مسلسل أمريكي وذو طابع مثير وتشويقي وقد تم عرضه لأول مرة في مارس الماضي ويقدم بطولته كل من سونويا ميزونو و أليسون بيل. وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى ليلى تشان وهي مهندسة كمبيوتر واتصالات وتحاول الوصول إلى لغز اختفاء صديقتها من خلال التحقيق في قسم التطوير بالشركة التي تعمل بها.

  • مسلسل مؤامرة ضد أمريكا

إذا كنت تبحث عن المسلسلات ذات الطابع السياسي والتاريخي، فمسلسل المؤمراة ضد أمريكا يحقق لك ذلك فالمسلسل تدور أحداثه حول تاريخ أمريكا من خلال عائلة يهودية تعيش هناك وكيف تتحول الأمة إلى الفاشية بسبب صعود أحد القوميين لسدة الحكم. وكتب المسلسل ديفيد سيمون.

  • مسلسل الحرائق الصغيرة في كل مكان

بين مسلسلات اجنبي عام 2020 يتربع هذا المسلسل على قائمة مسلسلات 2020 الأجنبية، وهو مسلسل قصير أمريكي ويتسند في أصله إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم وصدرت في عام 2017، وقد تم عرض المسلسل الذي يتكون من 8 حلقات فقط في أبريل الماضي، وهذا المسلسل له طابع إجتماعي نوعا ما حيث يبرز علاقة الأم بأبنائها من خلال تسليط الضوء على عائلة بعينها وجانب عنيف من الأمومة قد لا يطرح في كثير من الأعمال الدرامية أو السينمائية.

  • مسلسل هانترز

هذا المسلسل أيضا وجد صدى كبيرا منذ عرضه للمرة الأولى في شهر يناير الماضي، وتدور أحداثه حول مجموعة من صائدي الجماعات النازية الين يحاولون إحباط محاولات لبعض النازيين لهدم الولايات المتحدة، فالمسلسل تاريخي وسياسي وأكشن في نفس الوقت، ويقدم بطولة هذا المسلسل الممثل العالمي آل باتشينو ولوجان ليرمان.

أفضل المسلسلات العربية لعام 2020

  • مسلسل الاختيار

هذا المسلسل الذي قدمه الفنان أمير كرارة وأخرجه بيتر ميمي في ثاني تعاون درامي بينهما بعد سلسلة كلبش، استطاع أن يحقق مكانة متميزة بين مسلسلات العام 2020 والتي عرضت في شهر رمضان الماضي وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية في سيناء وتحديدا في كمين البرث الذي استشهد فيه الضابط بالقوات المصرية أحمد المنسي، حيث يجسد كرارة شخصية المنسي في هذا المسلسل.

 

  • مسلسل هوس

وهو مسلسل لبناني يقدم بطولته الفنان السوري عابد فهد ولأول مرة المطربة اللبنانية هبة طوجي، والمسلسل يخرجه محمد لطفي وتدور أحداثه حول إصابة زوجة طبيب مشهور بفقدان الوعي التام في حادثة تتعرض لها ويساعدها زوجها في استعادة الوعي مرة أخرى، حيث يدور المسلسل في سياق رومانسي وإجتماعي من الطراز المتميز

  • مسلسل البرنس

يقدم بطولة هذا المسلسل وبيعد ضمن افضل مسلسلات عربي يتم البحث عنها، الفنان محمد رمضان ويشاركه الفنانة اللبنانية نور واحمد زاهر وروجينا وعدد من الفنانين، وتدور أحداثه حول صراع بين الإخوة من أجل المال وتدبير المكائد من أجل التخلص من الأخ المفضل لدى الأب، وقد حقق المسلسل خلال عرضه في شهر رمضان مشاهدات ورجع صدى قوي جدا على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • مسلسل الحرملك 2

وتقدم الفنانة درة التونسية بطولة هذا المسلسل مع الفنان السوري جمال سليمان، والذي تدور أحداثه حول الفترة التي كان العثمانيين يحكمون بها الدول العربية وكيفية تطور الدولة حتى سقوطها.

  • مسلسل سوق الحرير

وأنت تبحث بين مسلسلات عربي لعام 2020 بالتأكيد تريد التعرف على المسلسلات التي تتناول الحياة الإجتماعية الشامية، والتي تتناول حقبة الخمسينات على وجه التحديد والحارة السورية وتعقد العلاقات بها، ويقدم بطولة هذا المسلسل بسام كوسا وكاريس بشار وسلوم حداد وغيرهم من الفنانين السوريين.

  • مسلسل مخرج 7 لناصر القصيبي

وهو سيت كوم سعودي كعادة ناصر القصيبي من عام لآخر يطل علينا بمثل هذا النوع من المسلسلات، ويتناول المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة متصلة منفصلة، التغيرات التي حدثت للمجتمع السعودي منذ عدة سنوات وحتى هذه اللحظة بما فيها التغيرات السياسية والإجتماعية والثقافية ويشارك في بطولة المسلسل حبيب الحبيب وريماس منصور وأسيل عمران.

ونرشح لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات موقع ماى سيما MYCIMA.ME