زوج عزة زعرور الثاني.. من هو نور ياسين؟
زوج عزة زعرور الثاني.. من هو نور ياسين؟

زوج الإعلامية عزة زعرور مصمم جرافيك يدعى نور ياسين


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

استحوذ زوج عزة زعرور الثاني، الذي أقيم حفل زفافه على الإعلامية الفلسطينية المذيعة بقناة mbc3 أمس في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، على استحواذ الجماهير في الخليج العربي ورواد السوشيال ميديا،

 

ظهرت الإعلامية عزة زعرور في حفل زفافها بجوار زوجها نور ياسين مرتدية فستان زفاف عاري الأكتاف مفتوح من الساقين، وظهر عريس المذيعة الشهيرة ببدلة سوداء أسفلها قميص أبيض مع بيبون أسود.

 

ونال زوج عزة زعرور، نور ياسين القسط الأكبر من اهتمام الجماهير الذين جاءت أغلب تعليقاتهم منتقدة تجهم وجهه أثناء حفل العرس، حيث وصف البعض زوج عزة زعرور بأنه والدها خاصة وأن بنيته الجسدية قوية بينما هي نحيلة وقصيرة.

وظهر زوج عزة زعرور إلى جانبها وهي تتراقص وتفاعل الجمهور مع زواج عزة زعرور بشكل واسع، ففي الوقت الذي أبدى الكثيرون إعجابهم ببساطة إطلالتها وجمالها بالإضافة لظهورها الطريف، في المقابل لم تلق إطلالتها إعجاب آخرين، مشيرين إلى أن مبالغتها في البساطة لم تظهرها بشكل مغاير لإطلالاتها التلفزيونية المعتادة.

 

وكانت زعرور قد فاجأت جمهورها بإعلان خطوبتها على مصمم الجرافيك نور ياسين، وأثارت الطريقة الرومانسية التي تقدم بها ياسين لطلب الزواج من زعرور إعجاب الجمهور، حيث نشرت عزة الفيديو وعلقت قائلةً: “فاجأني واتقدملي هيك فاجأني وتقدملي نور.

 

وحظيت عزة زعرور بشعبية كبيرة كونها مذيعة ومقدمة برامج معروفة على قناة الأطفال “ام بي سي 3” وهي من مواليد فبراير 1988، وقدمت خلال مسيرتها العديد من البرامج أبرزها “بنات وبس”، “فكرها صح”، “خطوات ناعمة”.

 

عزة زعرور من مواليد 26 فبراير 1988 تحمل الجنسية الفلسطينية، بدأت مشوارها الإعلامي بتقديم عدة برامج مخصصة للأطفال أبرزها "بنات و بس"، وبرنامج "فكرها صح" وبرنامج "خطوات ناعمة"، وكانت قد أعلنت عام 2012 عن زواجها من أحمد شما، ثم انفصلت عنه عام 2019، قبل أشهر قليلة من إعلان خطوبتها في نوفمبر 2019 من نور ياسين.