شاهد هدية سمية الشيخ.. ملياردير مجهول يمنحها «لامبرجيني»
شاهد هدية سمية الشيخ.. ملياردير مجهول يمنحها «لامبرجيني»

سيارة لامبورجيني هدية سمية الشيخ من رجل أعمال سعودي


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة وثقت فيها الإعلامية سمية الشيخ مقدمة نشرة الأخبار في قناة دبي، حصولها على هدية من ملياردير سعودي الجنسية قالت إنه مجهول عبارة عن سيارة لامبورجيني 2020، ما أثار عاصفة من التعليقات بين الجمهور الذي رأي أن هذا الفعل يحبط كثير من الشباب وأبناء الوطن العربي الذين لا يجدون وظائف أو دخل يسد حاجتهم.

 

هدية سمية الشيخ

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، صوت أحد الأشخاص أثناء تقديمه هدية سمية الشيخ الثمينة، وهي عبارة عن سيارة لامبورجيني موديل 2020 زرقاء اللون.

 

سيارة سمية الشيخ

وقدم الشخص المجهول حتى الآن للجمهور والذي فيما يبدو أحد المليارديرات نظرا لقيمة السيارة المهداة، للمذيعة سمية الشيخ مفاتيح السيارة ماركة لامبورجيني 2020، مرددا الكلمات الأتية: والله هذه سيارتك باسمك، هذه هديتك،  لترد عليه المذيعة سمية الشيخ التي ظهرت عليها علامات الدهشة قائلة: أيش الموضوع!؟.

 

لامبورجيني هدية سمية الشيخ

الإعلامية سمية الشيخ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تليجرام صورة لها مع هديتها السيارة لامبورجيني 2020، وكتبت باللغة الإنجليزية: |هدية كانت مفاجأة حقيقية لم أتوقعها.. شكرا لك".

 

سمية الشيخ وحسن جميل

يشار إلى أن أنباء متكررة ترددت طيلة الشهور الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكتروني، زعمت ارتباط الإعلامية بقناة دبي الإخبارية  صاحبة الهدية سمية الشيخ، برجل الأعمال والملياردير السعودي حسن جميل.

 

من هي سمية الشيخ؟

سمية الشيخ اسمها الكامل سمية عبد الولي وكيل الشيخ، تقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل مذيعة أخبار في قناة دبي، ودارت حولها أنباء عن ارتباطها بالملياردير السعودي أثناء علاقته بالمغنية العالمية ريهانا.