هيا الشعيبي تشعل أزمتها مع إلهام الفضالة مجدداً بمقطع فيديو صادم
هيا الشعيبي تشعل أزمتها مع إلهام الفضالة مجدداً بمقطع فيديو صادم

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة


أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "أنتوا اللي تقولوا اللي على راسه بطحة يحسس عليها، أنتوا.. والله إن فيه ناس صدق يخدعونا، يخدعونا بمعنى الكلمة! يدعون الرصانة والطيبة والقرابة، وإحنا نصدق ونمشي وراهم  وفجأة يطلعون عقرب رمل.. فجأة ييطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. إحنا لسان صدق.. بس قلب أبيض، ما نكدب، ما ناخد فلوس مو فلوسنا.. ناس بتخاف الله،  ما نمثل على الناس  إن إحنا الرصانة والهدوء والاستكانة وإن إحنا كبار والمجتمع وغيره وغيره".

أضافت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في مقطع فيديو جديد أثار الجدل حول علاقتها بإلهام الفضالة: "شو السالفة، كل ما نزلنا شي ياخدوه عليهم، إذا أنتو حاسين إنه عليكم خلاص.. وما حدا بيحس بكدة إلا إذا صدق مسويه، الله يخليلي بيتي وعيالي وراجلي، ولا يحرمني منهم وأهلي ، ورابعي اللي يحبوني، ربي يحافظهم ويخليهم لي.. هنمثل وايد على بعض إن إحنا اللي كلمتنا مهمة، وإن إحنا ما بننشغل بحد بس من ورا التليفون".

هددت هيا الشعيبي من وصفتهم بالـ"عقارب الرمل" من الحديث عنهم قائلة: "خليني ساكتة لإني إذا تكلمت.. فخليني ساكتة. اللي هو مسوي هذا الشيء هو عارف نفسه، ما أدري إيش أقول، الواحد يكبر يعقل الواحد يكبر يدبر، أنا فعلا صدق لسان بس لكن قلبي طيب ما أكدب مثل ناس بتكدب.. عيشوا حياتكم، مش أنتوا اختارتو هذه الحياة! عيشوها، ليش بتدخلوا على كل شي بنسويه، نعيش حياتنا عندنا بيت عندنا أهالي.. عيشوا حياتكم".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي لامت هيا الشعيبي، وعبرت عن استياء متابعيها من أن يصل الحد بين النجمتين إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما، ومن بين هذه التعليقات: "بس عاد حفظوا الود الي كان بينكم. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم. علامات المنافقين. ٣..واخرها اذا خاصم فجر.. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وفي الوقت الذي علق فيه البعض بتعليقات انتقدوا فيها هيا الشعيبي ولجوئها للسوشيال ميديا على الرغم من صداقتها القوية بإلهام الفضالة، دافع آخرون عن هيا الشعيبي ووصفوها بـ"صاحبة القلب الأبيض"، متمنيين أن تعود علاقتها من جديد مع إلهام الفضالة وطالبوا منها التوقف عن استخدام السوشيال ميديا لعرض الأزمة، وترك الأمر حتى تصفو الأمور بينهما مجدداً.

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

يأتي مقطع الفيديو، الذي أحدث ضجة على منصات التواصل لاجتماعي، والذي  خرجت فيه هيا الشعيبي  بعد أن تحدثت في مقطع آخر باكية عن الصداقة، وكيف تعرضت للخذلان من أقرب أصدقائها، ملمحة في حديثها إلى إلهام الفضالة، دون أن تذكر اسمها صراحة، وهو ما ردت الأخيرة عليه في مقطع فيديو قائلة:  "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام" 

مصدر الخبر: masrmix