من هي زينة عماد التي أبهرت محمد حماقي ؟
من هي زينة عماد التي أبهرت محمد حماقي ؟

زينة عماد


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعرب الفنان المصري محمد حماقي خلال حفله في جدة الذي أقيم تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، مساء أمس الجمعة، عن إعجابه الشديد بصوت الفنانة الشابة زينة عماد وأثنى على موهبتها وصوتها.

وخلال حفل الفنان محمد حماقي الذي أقيم في "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، أعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زينة عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وشهد الحفل مفاجأة حيث دعا حماقي المطربة زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقام بمشاركتها الغناء بمجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" التي حصدت ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب."

من هي زينة عماد؟

وعقب انتهاء الحفل، كشفت المطربة السعودية الشابة زينة عماد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، عن دويتو يجمعها بحماقي.

وحصلت زينة عماد، المولودة بالسعودية عام 1998، في أبريل الماضي على جائزة المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عامًا، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

محمد حماقي

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ نجم السعودية زينة عماد في البزوغ بداية من أول ظهور لها بالحفلات الفنية التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية.