جائزة ملك الموضة.. محمد رمضان «نمبر وان»
جائزة ملك الموضة.. محمد رمضان «نمبر وان»

حصد الفنان محمد رمضان، جائزة ملك الموضة العربية للرجال 2020


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

حصد الفنان محمد رمضان، جائزة ملك الموضة العربية للرجال 2020، التي منحتها إياه إدارة عروض أزياء انترناشونال فاشون أورد في نسختها السابعة الفنان محمد رمضان جائزة the king of arab man's fashion للعام ٢٠٢٠.

وحضر محمد رمضان وسط زخم كبير من محبيه مهرجان انترناشونال فاشون أورد، حيث وصل متأخرا، وبالرغم من ذلك التفت إليه كل الحضور وتهافتوا لالتقاط السيلفي معه.

وعقب تسلم الجائزة عبر محمد رمضان عن فرحته الشديدة بالتكريم، بعد صعوده لاستلام التكريم، حيث نسب هذا التكريم لكل شخص ساهم في ظهوره بشكل أنيق ومميز وبإطلالة تتناسب مع كل مناسبة وحفل يظهر بها.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه على موقع انستجرام صورا له ظهر فيها أثناء تتويجه بجائزة ملك الموضة، وهو يمسك بالجائزة معرباً عن شكره للقائمين عليها.

وشهدت فعاليات الدورة السابعة من "إنترناشونال فاشون اوورد"، مشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء من مختلف الدول العربية.  

وقدم عرض الأزياء، مصممون من الجزائر، وهم: شهيرة الخطيب، سجى بلير، الهام خرباش، محاسن حرزالله، ومن اليمن سماح سيف، ومن الإمارات كلثم الطاهري، ومن المغرب سميرة الإبراهيمي، ومصمم الأزياء المصري محمود غالي.

وكان ضيف شرف الحدث الدكتور أحمد عصام أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، ومن أبرز الفنانين الذين حضروا محمد رمضان، وراندا البحيري والفنانة مروة طلعت، بالإضافة إلى الشخصيات العامة، والسفراء وسيدات الأعمال.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديد "انت جدع" على طريقة الفيديو كليب وتخطت الأغنية 5 مليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، واستطاعت الأغنية بعد طرحها بساعات تصدر ترند يوتيوب بالعديد من الدول مثل:"مصر والكويت، والأردن واليمن" وبعض الدول العربية الأخرى.