شاهد لحظة سقوط مراسلة لبنانية أثناء بث مباشر واشتباه في كورونا
شاهد لحظة سقوط مراسلة لبنانية أثناء بث مباشر واشتباه في كورونا

لحظة سقوط المراسلة البنانية أثناء بث مباشر واشتباه في كورونا


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو انتشر بشكل كثيف، يوثق لحظة سقوط مراسلة قناة الجديد اللبنانية راشيل الحسيني، على الأرض خلال بث مباشر كانت تجريه لتغطية إعلامية من نقطة المصنع على الحدود السورية.

 

وزعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سقوط مراسلة قناة الجديد اللبنانية على الأرض أثناء البث المباشر، بسبب الارتفاع المفاجئ في درجة حرارتها والشعور بالدوار وانخفاض ضغط الدم، واتهم البعض المستجد بأنه السبب بعد أن أصابها.

">

وأصدرت إدارة قناة الجديد بيان رسمي بشأن سقوط المراسلة اللبنانية راشيل الحسيني، أوضحت فيه أنها سقطت أرضا بعد شعورها بدوار وانخفاض في ضغط الدم نتيجة وعكة صحية، مشيرة إلى أنها نقلت على الفور للمركز الصحي التابع لوزارة الصحة عند الحدود لإجراء الفحوص اللازمة.

 

وبحسب البيان، أفاد الطبيب المعالج أن الحسيني "ليس لديها أي عرض من أعراض كورونا، إذ إن حرارتها طبيعية وعاد ضغطها معتدلاً، غير أنها عانت ارهاقاً شديداً ورهاباً تسبب لها بدوران وحالة إغماء".

 

وأضاف البيان: "لكنّ إدارة الجديد وحرصا منها على سلامة الحسيني، وعلى كل مَن تواصلت معهم من الزملاء في الأيام الأخيرة، ستجري فحصا لفيروس كورونا للزميلة الحسيني والزميل المصوّر الذي كان برفقتها إيلي أبو عسلي، وبعد إجراء الفحوص سوف يخضع الزميلان لفترة عزل تمتد لـ 18 ساعة بانتظار ظهور النتائج".

 

وأعلن لبنان، اليوم، تسجيل 10 إصابات بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 109 حالات.