خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة.. هل يمتلك مواصفات فتى أحلامها؟
خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة.. هل يمتلك مواصفات فتى أحلامها؟

تفاصيل خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة ومواصفات فتى أحلامها


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" أنباء عن خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.

خطوبة ياسمين صبري

الحديث عن خطوبة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، انتشر بوتيرة متسارعة على صفحات السوشيال ميديا دون أي إعلان من قبل أحمد أبو هشيمة، أو الفنانة ياسمين صبري التي تحدثت من قبل عن ما اسمته بمواصفات فتى أحلام ياسمين صبري، لكن الحقيقة أن الجمهور دائما سباق في كشف العلاقات الخاصة بأهل الفن والسياسة والاقتصاد.

ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

في البداية يجب أن تعلم عزيزي القارئ، أن سبب انتشار خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، لم يطلقه الجمهور من باب النميمة والحديث عن المشاهير، فمنذ وقت طويل وتتردد في الأوساط الإعلامية والفنية حكايات عن ارتباط ياسمين صبري وأحمد هشيمة، غير أن هذه المرة استندت الأنباء إلى قوة الملاحظة التي يمتلكها دائما جمهور المتابعين.

صورة ياسمين صبري وأبو هشيمة

قوة ملاحظة الجمهور خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، أو إن صح القول ارتباط أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، ظهرت بوضوح عندما نشر رجل الأعمال صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي مستخدما خاصية "استوري"، تضمنت الصورة التي ربط الجمهور بينها وبين ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، كف رجل وإمرأة متشابكين، مدون عليها "حبيبتي".

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يتسائل البعض وهل هذا دليل على خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، نقف هنا عند تفاصيل الصورة التي نشرها أحمد أبو هشيمة وأكد رواد السوشيال ميديا من خلالها خبر ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حيث ظهرت ياسمين صبري في صورة شخصية نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وفي يدها خاتم مميز وأساور، تنطبق على نفس الحلى الذهبية التي ظهرت في كف اليد الذي أمسك به أبو هشيمة.

علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة

ونقلت بعض المواقع الإلكترونية التي تناولت خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، أن رجل الأعمال بصدد الإعلان رسميا عن زواجهما وليس الارتباط، بعد قصة حب جمعت ياسمين الخطيب وأبو هشيمة الذان سافرا خارج البلاد منذ فترة مع بعضهما.

مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري

الجميع يعلم أن مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري أعلنت عنها من قبل، قائلة أنها تفضل الرجل طويل القامة، حليق الشارب، قمحي اللون، يمتلك عين سوداء وشعر ناعم، شخصية هادئة تتميز بالتفتح، ذو لحية خفيفة، وذلك خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة نوفمبر الماضي، وأوضحت أن ارتباط ياسمين صبري يجب أن يكون بشخصية رومانسية، غير أنها قالت أيضا: "بس ميكونش نحنوح وملزق وأضافت انها تفضل الرجل البيتوتى المعتمد على نفسه صاحب القرار و ليس سلبى ويحترم المرأة".

هل يمتلك أبو هشيمة مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري؟

انتشر الفترة الماضية حديث منسوب إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل الحديث عن خطوبة ياسمين صبري الفنانة الفنانة الشهيرة، الحديث الذي دار في مكالمة تناول فيه أبو هشيمة الفنانات بشكل مسئ لكل أهل الفن، حيث أكد أنه لن يرتبط في يوم من الأيام بفنانة نظرا لأنهن جميعا "مرو عليه"، فهل إذ صحت هذه المكالمة المزعومة تتوفر صفات فتى أحلام ياسمين صبري في أحمد أبو هشيمة؟.

في النهاية طغت الفرحة على غالبية الجمهور بعد انتشار خبر خطوبة ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، نظرا لارتباط الجماهير بالفنانة ياسمين صبري صاحبة الأداء الجيد في العديد من الأدوار الفنية.