كيفية استقبال موظفي الشركات السعودية في أول يوم عمل (صور)
كيفية استقبال موظفي الشركات السعودية في أول يوم عمل (صور)

كيفية استقبال موظفي الشركات السعودية في أول يوم عمل بعد عودة الأنشطة التجارية والاقتصادية عقب رفع منع التجول


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

عاودت المؤسسات الحكومية ، اليوم الأحد، ممارسة أنشطتها وأعمالها بتقديم الخدمات للجمهور والمستفيدين، في أول أيام عودة الأنشطة الاقتصادية والتجارية بعد قرار رفع منع التجوال.
وشهدت قطاعات منطقة تبوك تواجد ما نسبته 75% من الموظفين في مقار عملهم، وسط تدابير وإجراءات وقائية واحترازية وفقا لما أوصت به وزارة الصحة ضمن حملة "نعود بحذر".
أول يوم عمل في السعودية
وحرصا من الإدارات الحكومية بالمنطقة، على توفير بيئة صحية وأمنة، وفق إجراءات التباعد الاجتماعي والبروتوكولات الصحية الوقائية في مقار العمل، الهادفة إلى الحد من انتشار المستجد، عملت ومنذ وقت مبكر على اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية استعدادًا لاستقبال الموظفين لممارسة أعمالهم، كما شملت التجهيزات والتهيئة، قاعات انتظار المراجعين والمراجعات لتك الجهات.
أول يوم عمل في السعودية ٢
ورصدت وكالة الأنباء السعودية بمنطقة تبوك انطلاقة الدوام في عدد من الجهات الحكومية، بداية من نقاط فحص درجات الحرارة للموظفين، عند مدخل كل إدارة إلى تطبيق التباعد الجسدي، وتطهير وتعقيم المكاتب والمباني ومقار العمل بجميع أجزائها، والالتزام بخطة عودة الموظفين لممارسة أعمالهم، وفق التعليمات الصادرة من الجهات المعنية.
أول يوم عمل في السعودية ٣
فيما أثنى مراجعون للجهات الخدمية على ما وجدوه من تطبيق والتزام وانضباط بجميع التعليمات وتوفير للمعقمات والحرص على سلامتهم، والإرشادات التي تبلغ لهم بين الحين والآخر، مبدين إعجابهم بمدى الوعي الكبير لدى الموظفين، وحرصهم على عدم المصافحة، واستعمالهم المتكرر لمعقمات اليدين، وقياس درجات الحرارة، وارتدائهم للقفازات والكمامات.