إلغاء الدوري السعودي 2020.. اعرف مصير بطل الموسم وموعد الدوري الجديد
إلغاء الدوري السعودي 2020.. اعرف مصير بطل الموسم وموعد الدوري الجديد

إلغاء الدوري السعودي 2020.. اعرف مصير بطل الموسم وموعد الدوري الجديد


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

تداولت صحف ووسائل إعلام سعودية، أنباء عن إلغاء الدوري السعودي 2020، ومصير الفريق المتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي ومسابق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب ارتفاع أعداد إصابات كورونا في الأيام الأخيرة.

إلغاء الدوري السعودي

وعزز أخبار إلغاء الدوري السعودي 2020، ما كتبه الإعلامي الرياضي المعروف، مبارك الشهري، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "إلغاء الدوري الحالي بجميع نتائجه وانطلاق الموسم الجديد في شهر 9 سبتمبر".

مصير الدوري السعودي 2020

ودارت تكهنات كثيرة حول مصير الدوري السعودي 2020، والفرق التي تصدرت ترتيب جدول الدوري السعودي، إذ أكدت مصادر مسئولة بأن الجهات المختصة قررت عد الإعلان عن تتويج أي فريق بلقب بطل الدوري السعودي 2020.

موعد الدوري السعودي الجديد

وقالت وسائل إعلام وصحف سعودية، إن اتحاد كرة القدم السعودية بصدد الاجتماع برؤساء الأندية، لإبلاغهم رسميا بقرار إلغاء الدوري السعودي 2020، بسبب الأزمة التي تعيشها المملكة العربية السعودية جراء تفشي المستجد.

بطل الدوري السعودي 2020

وبحسب المتداول إعلاميا فإن اتحاد الكرة سيعلن اتخاذ 3 قرارات مهمة بعد إلغاء الدوري رسميا، أولهم عدم تتويج أي ناد باللقب في الموسم الرياضي الحالي، ةإلغاء الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى واستمرار الـ16 ناديا، وزيادة عدد أندية دوري المحترفين في الموسم المقبل إلى 18، باعتماد تأهل فريقي العين والباطن.

وعلق مراقبون على أخبار إلغاء الدوري السعودي 2020، بأن اتحاد الكرة السعودية استقر على إلغاء النشاط الرياضي عقب قبول أغلبية الأندية منعا لوقوع كارثة حال تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين اللاعبين.

ترتيب جدول الدوري السعودي 2020

يذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.