الخطوط الحديدية السعودية تعيد حركة القطارات الداخلية.. وهذه مواعيد السفر
الخطوط الحديدية السعودية تعيد حركة القطارات الداخلية.. وهذه مواعيد السفر

تعرف على موعد حركة سفر قطارات الخطوط الحديدية السعودية من الرياض إلى الدمام


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعلنت ، الانتهاء من تجهيزات الاستعداد لاستئناف رحلات القطارات بين المدن والمحافظات، على أن تبدأ في العمل وتسيير الرحلات الداخلية بداية من غدا الأحد.

وقال بيان صادر عن الخطوط الحديدية السعودية إن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية استكملت جميع تجهيزاتها لإعادة تسيير رحلات قطارات الركاب بين الدمام والرياض مروراً بمحطتي بقيق والهفوف بدءً من يوم غد الأحد.

وذكرت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السعودية، أن تشغيل رحلات قطارات الركاب يومياً سيكون متوافقاً مع فترات السماح بالتنقل التي حددتها ؛ حيث تغادر الرحلة الأولى من محطة الرياض (٠٧:١١) صباحاً مروراً بمحطتي الهفوف وبقيق ووصولاً إلى الدمام.

وأكدت الخطوط الحديدية السعودية لجميع عملائها أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي حددتها الجهات المختصة وذلك أثناء تواجدهم في المحطات وعلى القطارات، التي سيتم تشغيلها بمعدل (٥٠٪) من طاقتها الاستيعابية كجزء من التدابير الوقائية التي حددتها الهيئة العامة للنقل.

تفاصيل قرار الجوازات السعودية بتمديد التأشيرات السياحية 3 أشهر مجانا

وعادت الحياة إلى طبيعتها فى السعودية تدريجيا الخميس الماضي، بعد تطبيق قرار رفع القيود التي صدرت ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي المستجد، وفق خطة حكومية يتم تنفيذها على 3 مراحل تنتهى برفع القيود تماما فى 21 يونيو المقبل.

واشترطت الحكومة السعودية التعايش مع فيروس كورونا وعودة الحياة إلى طبيعتها بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعى واتباع الإرشادات الصحية، وسط ارتفاع عدد المتعافين من الفيروس لأكثر من 51 ألف شخص وتناقص عدد المصابين مقارنة بالأيام الماضية.

استعلام عن خروج نهائي برقم الإقامة في السعودية