الكويت: اعتقال عامل نظافة أساء لحاكم دولة خليجية
الكويت: اعتقال عامل نظافة أساء لحاكم دولة خليجية

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، اعتقال أجهزتها الأمنية لأحد الوافدين ممن يحملون الجنسية العربية، لاتهامه بترديد عبارات تسئ إلى دولة خليجية شقيقة


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعلنت الكويتية، اليوم الأحد، اعتقال أجهزتها الأمنية لأحد الوافدين ممن يحملون الجنسية العربية، لاتهامه بترديد عبارات تسئ إلى دولة خليجية شقيقة، والإساءة للأسرة الحاكمة في تلك الدولة، عن طريق تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان صحفي أصدرته الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أن الأجهزة المختصة ألقت القبض على أحد من جنسية عربية بتهمة الإساءة إلى دولة خليجية شقيقة وحكامها عبر منشور بثه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

وذكرت إن إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية ومن خلال المتابعة والرصد لمواقع التواصل الاجتماعي، أجرت عملية بحث وتحري عن مصدر المنشور أسفرت عن التعرف على المسيء وهو مقيم من جنسية عربية ويعمل في إحدى شركات التنظيف، وأوضحت أنه تم استصدار الإذن القانوني وضبط المقيم وبمواجهته بالواقعة أقر واعترف بأنه قام بكتابة المنشور وبثه ما أدى الى إحالته على جهات الاختصاص.

وأكدت أنها لن تسمح بالإساءة إلى أي دولة شقيقة أو صديقة وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي شخص يحاول الخروج عن القانون.