وزارة الصحة: وفاة 5 مقيمين في السعودية لإصابتهم بفيروس كورونا
وزارة الصحة: وفاة 5 مقيمين في السعودية لإصابتهم بفيروس كورونا

آخر إحصائيات فيروس كورونا في السعودية.. وعدد وفيات كورونا في السعودية


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعلنت وزارة الصحة ، وفاة 5 مقيمين في المملكة جراء إصابتهم بفيروس كوفيد 19، تتراوح أعمارهم بين 38 عاما و63 عاما.

آخر إحصائيات كورونا في السعودية

وقالت وزارة الصحة السعودية، إن الكشف الطبي والفحص المعملي كشف أن الـ5 حالات وفاة كانت بين أشخاص مقيمين في المملكة يعانون من أمراض وشكاوي صحية، وأن الوفيات سجلت في مدن مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة.

وفيات كورونا في السعودية

يذكر أن المملكة العربية السعودية سجلت عدد وفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بلغت 59 حالة، بينهم 7 حالات وفيات سجلتهم أمس الأحد، من بينهم واحدة لمواطن سعودي بلغ من العمر 90 عاماً من مدينة الهفوف، وواحدة لسعودي يبلغ من العمر 53 عاماً في مكة المكرمة، وكلاهما يعانيان من أمراض مزمنة.

إصابات كورونا في السعودية حسب المدن

وسجلت وزارة الصحة السعودية أمس 429 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وجاءت إحصائية إصابات كورونا في السعودية حسب المدن كالتالي: الرياض(198)، ومكة المكرمة (103) حالة، والمدينة المنورة(73)، وجدة (19)، والدمام (10)، وينبع (7)، وخميس مشيط (5)، وصامطة (4)، وتبوك (3)، والقطيف (3)، والطائف (2)، وصبيا (2).

أخبار وزارة الصحة السعودية

وقالت وزارة الصحة السعودية، إن إجمالي عدد الحالات المؤكدة في المملكة (4462) حالة، ومن بين هذه الحالات يوجد حالياً (3642) حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية لأوضاعها الصحية، منها 65 حالة حرجة، والبقية حالاتها مطمئنة، مبيناً أن عدد المتعافين ولله الحمد وصل إلى (761) بإضافة (41) حالة تعافٍ جديدة.

احترس.. 56 مدينة سعودية ينتشر فيها فيروس كورونا