إصابات كورونا الجديدة في السعودية اليوم الأحد حسب المدن
إصابات كورونا الجديدة في السعودية اليوم الأحد حسب المدن

إصابات كورونا الجديدة في السعودية اليوم الأحد حسب المدن


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

سجلت وزارة الصحة ، اليوم الأحد، 429 إصابة جديدة بفيروس كوفيد – 19، ليصل عدد المصابين الإجمالي في المملكة 4462، بينما وصل إجمالي عدد المتعافين من كورونا في السعودية إلى 761 حالة.

أعلنت وزارة الصحة السعودية، تسجيل (429) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، وتسجيل (7) حالات وفيات، وتسجيل (41) حالة تعافي ليصبح مجموع الحالات المتعافية (761) حالة.

وبلغ إجمالي عدد المصابين في المملكة العربية السعودية بكورونا حتى الآن 4462 إصابة، بينما ارتفعت نسبة الوفيات إلى 59 حالة، وبلغ عدد المتعافين 761 شخصا

 

إحصائيات كورونا في السعودية اليوم الأحد

وقالت وزارة الصحية السعودية خلال عرض آخر مستجدات في السعودية، إن إحصائيات كورونا في السعودية بحسب المدن اليوم الأحد، شهدت ارتفاع ملحوظ في أعداد المصابين بكل من الرياض ومكة المكرمة، مناشدة الذين يشعرون بأي أعراض سرعة الإبلاغ والاتصال بوزارة الصحة والجهات المعنية، أو عبر الاختبار الذاتي والإبلاغ فورا.

إحصائيات كورونا في السعودية اليوم الأحد بحسب المدن

وجاءت إحصائيات كورونا في السعوية بحسب المدن اليوم الأحد، وفقا لما أعلنته وزارة الصحة السعودية كالتالي:

الرياض: 198

مكة المكرمة:  103

المدينة المنورة: 73

جدة: 19

الدمام: 10

: 7

خميس مشيط: 5

صامطه: 4

تبوك: 3

القطيف: 3

الطائف: 2

صبيا: 2

قالت مصادر مسؤولة بوزرة الصحة السعودية، إن مؤشر رصد ومتابعة حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد، سجل حتى الآن ارتفاع عدد المصابين إلى 4462 حالة إصابة، ومن بينهم 3642 حالة نشطة.

 

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ"سرايا بوست"، إن أعداد وفيات كورونا في السعودية ارتفعت حتى الآن إلى 57 حالة، بينما وصل إجمالي المتعافين من المرض 761 شخصا.