فيصل بن بندر يحاول تكذيب خبر إصابة 150 أمير سعودي بكورونا
فيصل بن بندر يحاول تكذيب خبر إصابة 150 أمير سعودي بكورونا

فيصل بن بندر يحاول تكذيب خبر إصابة 150 أمير سعودي بكورونا


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

نشر أمير سعودي، اليوم الأربعاء، صورة تظهر أمير الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في منزله، بصحة جيدة، في رد على مزاعم نشرتها صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية  بشأن إصابته بفيروس .

وكتب الأمير فهد بن مصعب آل سعود، في رد على تغريدة لقناة الجزيرة مباشر القطرية زعمت وجود أمير الرياض في العناية المركزة: ”الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة #الرياض حفظه الله ورعاه مساء اليوم بمنزله بمدينة الرياض“.

 

ونشر الصحفي السعودي، محمد الحربي، مقطع فيديو للأمير أرفقه بتعليق: "فيصل بندر أمير الرياض في منزله وبخير وبأتم صحة وعافية".

 

كما نشر الصحفي السعودي، محمد الحربي، مقطع فيديو للأمير أرفقه بتعليق: "فيصل بندر أمير الرياض في منزله وبخير وبأتم صحة وعافية".

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إصابة 150 أمير سعودي من بفيروس كورونا المستجد من أفراد العائلة الحاكم في المملكة العربية ، وأشارت إلى لجوء الملك سلمان بن عبد العزيز إلى العزل الصحفي في جزيرة نائية بالبحر الأحمر.

 

وبحسب المعلومات التي نقلتها شبكة CNN عن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فإن الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بت سلمان، قررا عزل نفسهما في موقعين منفصلين على ساحل البحر الأحمر خشية التقاط العدوى.

مزيد من التفاصيل:  إصابة 150 أمير سعودي بكورونا والملك يعزل نفسه في جزيرة