“الموارد البشرية” إيداع الحقيبة المدرسية الفصل الثاني في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي
“الموارد البشرية” إيداع الحقيبة المدرسية الفصل الثاني في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

“الموارد البشرية” إيداع الحقيبة المدرسية الفصل الثاني في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

يمكن القول أن آلاف من الطلبة والطالبات يستفيدون من الخدمة المقدمة من قِبل “الضمان الاجتماعي“، حيث يتم صرف الحقيبة المدرسية للطلاب من كافة المراحل التعليمية “الابتدائي، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية”، وفي الأخير يردنا خبر إيداع الحقيبة المدرسية الفصل الثاني في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

برنامج دعم الحقيبة المدرسية والزي المدرسي

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن قيامها بإيداع دفعة الحقائب والزي المدرسي للترم الثاني، حيث قامت الوزارة بتوزيع الدعم على “ثلاث فصول” داخل الحسابات الخاصة بمستفيدي تلك الخدمة “الضمان الاجتماعي”، وكان الهدف من إطلاق هذا الدعم إلى تيسير الحال المستفيدين من خدمة “التضامن الاجتماعي” وتمكينهم من الحصول على مستلزمات المدارس للأبناء.

ما هو مبلغ دعم الحقيبة المدرسية والزي المدرسي؟

بمجرد أن قامت وزارة الموارد البشرية بإطلاق ذلك الدعم وقد أوضحت عن المبلغ المبالي الخاص بهذا الدعم والذي يتم إيداعه في حسابات المستفيدين والمستفيدات من خدمة “الضمان الاجتماعي”، والمبلغ هو 1,000 ريال سعودي، ويحصل عليه الطلبة والطالبات من سن الـ6 وحتى الـ18.

إيداع الحقيبة المدرسية الفصل الثاني

إيداع الحقيبة المدرسية الفصل الثاني

رابط الاستعلام عن دعم الحقيبة المدرسية

بالطبع هناك العديد من الأشخاص قد يتساءلون عن رابط الاستعلام عن دعم الحقيبة المدرسية والزي المدرسي، وعبر تقريرنا التالي والسطور أدناه سوف نوفر لكم “الرابط” وطريقة التسجيل، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • أولاً يتم فتح الموقع الرسمي لـ”وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية“.
  • بعد ذلك سوف يقوم المستخدم بالنقر على تبويب “خدمات الوزارة”.
  • يتبع الخطوة السابقة القيام بالنقر على أيقونة “بوابة الخدمات الإلكترونية”.
  • سوف نشهد انبثاق نافذة جديدة وسوف يتوجب على المستخدم القيام بكتابة “الهوية الوطنية” أو “الإقامة”.
  • يلزم أيضاً إدخال “رمز المرور” ويتبع ذلك النقر على زر الـEnter.

إيداع الحقيبة المدرسية الفصل الثاني 1443

بمجرد قيام المستخدم بإجراء خطوات التسجيل بعد الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، سوف يتابع حالة الطلب الخاص به، ومدى استحقاق الحصول على الدعم المخصص للحقيبة المدرسية والزي المدرسية بالمملكة العربية ، وهو الدعم المخصص للطلاب والطالبات لمن هم في سن السادسة وحتى سن الثامنة عشر.

وبذلك نصل إلى نهاية تقريرنا الذي تطرقنا من خلاله إلى تسليط الضوء على خبر إيداع مبالغ برنامج دعم الحقيبة والزي المدرسي في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

مصدر الخبر: masrmix