عروض كارفور مصر بأقوى الخصومات والتخفيضات “fastive season” بأسعار تنافسية
عروض كارفور مصر بأقوى الخصومات والتخفيضات “fastive season” بأسعار تنافسية

عروض كارفور مصر بأقوى الخصومات والتخفيضات “fastive season” بأسعار تنافسية...


كارفور مصر من الأسواق الكبيرة المتميزة والمتنوعة التي تقوم بعمل عروض مستمرة قد تصل إلى 50% من أجود المنتجات وأغلى الماركات العالمية، حيث أن عروضها تشجع الكثير من الأشخاص على زيارة فروعها المنتشرة بجميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية وأسعارها في متناول جميع الفئات، لذلك يتابع الكثير من الأشخاص مواعيد عروضها المستمرة التي يتم عروضها في جميع فروع شركة كارفور في مصر.

عروض كارفور مصر

منذ انطلاق شركة كارفور مصر وهي تسعى إلى أن تكون في مقدمة الشركات التي تعمل في هذا المجال من خلال توفير جميع السلع الغذائية والمنتجات الكهربائية والإلكترونية والأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل بجميع الماركات العالمية والسلع بجميع أنواعها وكل هذا في أقسام مرتبة ومنظمة.

مميزات شركة كارفور مصر

تميزت شركة كارفور بعمل تطبيق إلكتروني يسهل على العملاء متابعة جميع عروض الشركة المتاحة لمواعيد معينة يتم الإعلان عنها من قبل الشركة وذلك في جميع المحافظات علي مستوي جمهورية مصر العربية وذلك لعدم تزاحم العملاء داخل الفروع طبقا لما تعرضت له البلاد من جائحة .

تخفيضات وعروض من شركة كارفور

تقوم شركة كارفور بتقديم عروض كبيرة لعملاها في جميع فروعها في أنحاء جمهورية مصر العربية، كما أنه دائم تحديث الأسعار وتجديد العروض لتجذب عملائها، والجدير بالذكر أن الموظفين المتواجدين داخل الفروع يمتازون بالسرعة والدقة في الأداء ويقدمون المساعدة لكل العملاء توفيرا للوقت لتلبية كل إحتياجتهم بكل سهولة ويسر.

تنزيلات وتخفيضات متنوعة لأسواق كارفور

تقيم شركة كارفور مصر عدة صفقات رائعة للغاية على جميع المنتجات وبأعلى جودة حتي تسد احتياجات المنزل التي لا غنى عنها كما عملت الشركة على إقامة تجربة التسوق من خلال تسجيل حجز الوصول إلى المتجر للتسوق وذلك لعدم التزاحم الذي من الممكن أن يسببه للمواطنين من ضرر.

عروض كارفور مصر

تقدم شركة كارفور عروض على السلع الغذائية مثل الأسماك والدواجن واللحوم والخضروات والفواكه والألبان كما تقدم التخفيضات على الأجهزة الكهربائية، ومنها:

  • الميكروويف تورنيدو بسعر 1999 بدلا من 2199 جنيه مصري.
  • شاشة LG 43 بوصة بسعر 6599 بدلا من 6999 جنيه مصري.
  • غسالة أطباق 4999 بدلا من 5299 جنيه مصري.

مصدر الخبر: masrmix