سباق فورمولا 1 على كورنيش جدة المواعيد وطريقة شراء التذاكر 2021
سباق فورمولا 1 على كورنيش جدة المواعيد وطريقة شراء التذاكر 2021

سباق فورمولا 1 على كورنيش جدة المواعيد وطريقة شراء التذاكر 2021...


سباق فورمولا 1 على كورنيش جدة يبدأ يوم الثالث من شهر ديسمبر ويستمر حتى الخامس من شهر ديسمبر، ويقام معه العديد من الفاعليات المصاحبة التي تبهج العديد من الزائرين، وتفتح جدة أبوابها لاستقابل السياح من داخل المملكة وخارجها من المهتمين بمجال السباقات وخاصة الفورمولا 1. سوف نتعرف على طريقة شراء التذاكر وأنواع المدرجات والدخول وغيرها من الأمور التي تتعلق بالسباق.

سباق فورمولا 1 على كورنيش جدة

واحد من أهم السباقات العالمية التي جعلت الأنظار تلتفت إلى المملكة والذي يبدأ يوم الثالث من شهر ديسمبر ويستمر حتى الخامس من الشهر ويمكن حجز التذاكر من خلال موقع السباق على شبكة الإنترنت. أول سباق من هذا النوع من الجائزة الكبرى للفورمولا 1 ضمن السباقات الدولية والذي يعتبر من أهم الأحداث الرياضية الأكثر شهرة حول العالم، وأول سباق يكون في حلبة جدة تحت شعار” سباق المستقبل”

تفاصيل سباق الفورمولا 1 جدة

  • يبدأ السباق في اليوم الأول يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر ديسمبر للتجارب الأولى والتجارب الثانية .
  • يوم السبت الموافق الرابع من شهر ديسمبر تبدأ التجارب الثالثة. ، ثم الحصة التأهيلية.
  • يوم الأحد الخامس من شهر ديسمبر يبدأ السباق على حلبة كورنيش جدة ذات الأرقام القياسية.
    حلبة كورنيش جدة لسباق الفورمولا 1

تعتبر حلبة الكورنيش واحدة من أهم حلبات السابق في سباق الفورمولا 1 والتي تمتد بطول 6175 كيلو متر. تحتوي على 27 منعطف، وتزيد من الإثارة والتشويق من خلال العديد من المنعطفات التي تتميز بترك مساحات للمتسابقين للتغلب على بعضهم البعض.

حجز تذاكر الفورمولا 1

يتمكن الجميع من حجز تذاكر حضور مباريات الفورمولا 1 لسباق السيارات على كورنيش جدة في الفترة من الثالث وحتى الخامس مع حضور العديد من الفاعليات التي تقام على شرف السباق من خلال التالي:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر الفورمولا1
  • تحديد نوع التذكرة المطلوبة بداية من الدخول أو المدرجات أو الضيافة وغيرها.
  • التعرف على الأسعار المطروحة والضغط على حجز التذكرة.
  • تحديد عدد التذاكر والضغط على التالي واستكمال السداد.

تذكرة الدخول العام وتتنوع بين يوم وثلاثة أيام وتبدأ أسعارها من 220 ريال وفي الثلاث أيام 1000 ريال. يتمتع من خلالها بالعديد من الحفلات و الرؤية من خلال الشاشات العملاقة ومتابعة السباق. حفلة الافتتاح في منطقة الجمهور ويشترط في الحجز ان يكون القادم قد حصل على جرعتين من اللقاح. يتمتع بالعديد من المميزات منها موقف سيارات مجاني، والدخول إلى الفاعليات والقرب من القرية وغيرها من المميزات.

مصدر الخبر: masrmix