القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم في كأس العرب 2021
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم في كأس العرب 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم في كأس العرب 2021...


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة والأردن التي يتم نقلها من ضمن ثاني جولات بطولة كأس العرب قطر 2021  التي بدأت من الأمس وتنتهي يوم 18ديسمبر، والمباراة الأولي ستقام بين منتخب السودان والجزائر، وستبدأ في الساعة الثانية عشر   ظهرا بتوقيت القاهرة، وثاني المباريات ستقام اليوم بين منتخب مصر الوطني أمام منتخب لبنان من ضمن مباريات كأس العرب، وستقام في الساعة الثالث عصرا بتوقيت القاهرة، ، والمباراة الثالثة ستقام بين منتخب المغرب وفلسطين وتذاع في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والأردن

يواجه منتخب السعودية اليوم نظيره منتخب الأردن في المباراة المقامة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وهو اللقاء الأخير للجولة الثانية، حيث أن المباراة تذاع عبر القنوات المفتوحة العربية الناقلة للمباريات.

تذيع قناة بي ان سبورتس 1 و2 المفتوحة بالإضافة  لقناة الكأس  القطرية، حيث أن تلك القنوات حصلت على  حقوق بث مباريات كأس العرب في جولاته، حيث أنها تقام في الدوحة ويشارك فيها منتخبات العرب المختلفة. .

كما يتم إذاعة المباريات عبر قنوات قطر الرياضية المفتوحة التي تذيع كل مباريات كأس العرب المقامة، فقد حصلت على حق إذاعتها عبر قنواتها في وقت إذاعتها، فهي تذيع اليوم مباراة السعودية والأردن.

تردد القنوات المفتوحة  الناقلة  للمباراة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والأردن التي تقام اليوم في قطر، سيتم نقلها عبر القنوات المفتوحة التي حصلت على حق إذاعة المباراة عبر ترددها مثل قناة بي ان سبورتس المفتوحة وترددها كالتالي:

معدل الترميز معدل الاستقطاب التردد
     
27500 أفقي 12604

ويشترك في بطولة كأس العرب منتخب قطر وعمان والبحرين والأردن والسعودية ومنتخب الجزائر وفلسطين وسوريا والإمارات ولبنان والسودان وموريتانيا والعراق وتونس

 ويقع ترتيب منتخب مصر في المجموعة الرابعة من ضمن المباريات التي  تقام من كأس العرب في قطر، كما يتم  إذاعة المباريات عبر القنوات الرياضية المفتوحة الغير مشفرة مع التعليق  عليها من المعلقين الرياضيين العرب لأحداث المباراة.

مصدر الخبر: masrmix